الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه الإمارات لخطف البطاقة الآسيوية

الزيارات: 108
التعليقات: 0
اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه الإمارات لخطف البطاقة الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=356182
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سيكون الفوز الخيار الوحيد أمام المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، إذا ما اراد خطف بطاقة التأهل المباشر إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، وذلك عندما يواجه يوم الثلاثاء نظيره الإماراتي.

ويدخل الأخضر المباراة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الذي يحتضن المواجهة برصيد 6 نقاط من فوزين على منتخب المالديف ولبنان على التوالي وضعته في المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف الإمارات التي تمتكل ذات الرصيد مع افضلية الأهدف .

وسيتعين على المنتخب السعودي كسب المواجهة بأي نتيجة من أجل التأهل إلى النهائيات الآسيوية بالعلامة الكاملة "9 نقاط". أما التعادل أو الخسارة تجعل "الأخضر" في انتظار ما تسفر عنه بقية مباريات المجموعات الأخرى على أمل التأهل ضمن افضل 5 منتخبات حازت على المركز الثاني.

ميدانيًا، أنهى "الأخضر" مساء أمس تحضيراته للمباراة بحصة تدريبية على ملعب إعداد القادة بالرياض، تحت إشراف سعد الشهري مدرب الفريق، والتي قسّم الجهاز الفني خلالها اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي شاركت بصفة أساسية في مباراة لبنان مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا على التمرير، تلاه مران الاستحواذ على الكرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان