الثلاثاء, 18 شعبان 1440 هجريا, الموافق 23 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شؤون الحرمين” تناقش مقترحاً بتكليف الفنادق المجاورة للمسجد الحرام بتوفير تغطية صوتية للأذان إمارة عسير تصدر بياناً حول ما تردد عن دخول أمير المنطقة لإحدى الديوانيات والقبض على 36 شاباً وفتاة سفير المملكة في سريلانكا: تحاليل DNA لكشف هوية سعوديين قتلوا في التفجيرات الشيخ السديس يدشن 118 برنامجًا خلال موسم رمضان 1440 سفير المملكة لدى السودان : سنعمل بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين لخدمة السودان وشعبه “ترامب”: السعودية ودول “أوبك” قادرة على تعويض نفط إيران بعد تفعيل العقوبات انطلاق مؤتمر القطاع المالي بمشاركة دولية واسعة.. الأربعاء المقبل نائب أمير الرياض ينقل تحيات الملك سلمان وولي العهد لرجال الأمن مصابي الحادث الإرهابي برعاية وزير الحرس الوطني.. 117 ملخصًا بحثيًّا في مؤتمر سلامة المرضى السنوي الـ9 السومة يقود الأهلي للصدارة بثنائية في بيرسبوليس أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة وزير الإعلام اليمني يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين من قبل ميليشيا الحوثي

اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه الإمارات لخطف البطاقة الآسيوية

الزيارات: 70
التعليقات: 0
اليوم.. الأخضر الأولمبي يواجه الإمارات لخطف البطاقة الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=356182
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سيكون الفوز الخيار الوحيد أمام المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، إذا ما اراد خطف بطاقة التأهل المباشر إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، وذلك عندما يواجه يوم الثلاثاء نظيره الإماراتي.

ويدخل الأخضر المباراة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الذي يحتضن المواجهة برصيد 6 نقاط من فوزين على منتخب المالديف ولبنان على التوالي وضعته في المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف الإمارات التي تمتكل ذات الرصيد مع افضلية الأهدف .

وسيتعين على المنتخب السعودي كسب المواجهة بأي نتيجة من أجل التأهل إلى النهائيات الآسيوية بالعلامة الكاملة "9 نقاط". أما التعادل أو الخسارة تجعل "الأخضر" في انتظار ما تسفر عنه بقية مباريات المجموعات الأخرى على أمل التأهل ضمن افضل 5 منتخبات حازت على المركز الثاني.

ميدانيًا، أنهى "الأخضر" مساء أمس تحضيراته للمباراة بحصة تدريبية على ملعب إعداد القادة بالرياض، تحت إشراف سعد الشهري مدرب الفريق، والتي قسّم الجهاز الفني خلالها اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي شاركت بصفة أساسية في مباراة لبنان مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا على التمرير، تلاه مران الاستحواذ على الكرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان