الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

مصر: حاول الاعتداء على خطيب الجمعة فقابله الأخير بضربة قاضية (فيديو)

الزيارات: 166
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=356264
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

فوجئ المصلون أثناء خطبة الجمعة بأحد مساجد الإسكندرية بقيام أحد المصلين بارتقاء المنبر ومحاولة الاعتداء على خطيب المسجد أثناء إلقائه الخطبة، حيث قابله الخطيب بركلة قوية أعادته مرةً أخرى بين صفوف المصلين الذين بادروا بالسيطرة عليه.

وأظهر مقطع فيديو متداول توجّه أحد الأشخاص نحو المنبر شاهراً حزامه الجلدي محاولاً الاعتداء بالضرب على الشيخ "حاتم الحلاج" خطيب مسجد فيصل بمنطقة سيدي بشر، إلا أن خطيب الجمعة الذي كان يتحدّث عن "المخدرات" وجّه له ركلةً قويةً.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن خطيب المسجد تأكيده على صحة الواقعة وأنه لا تربطه أي علاقة بالشخص المعتدي، كل ما هنالك أنه فوجئ بالأمر عند إلقائه خطبة وزارة الأوقاف الموحدة والتي كانت تتناول أزمة المخدرات وتعاطيها.

وألقت الشرطة القبض على الشخص المعتدي، وذلك عقب قيام مديرية الأوقاف في الإسكندرية بتحرير محضر ضده، حيث شدّد مدير الدعوة بأوقاف المحافظة، الشيخ حسن عبد البصير، على أن حرمة المساجد لا تهاون فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان