الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني

بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة

” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان

الزيارات: 3142
التعليقات: 0
” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=358565
علي هرشان
أخبار أثر

استقبلت مؤسسة قوافل الصالحين  مساء أمس الأحد الموافق 2\8\1440هـ  نخبة من شباب جازان من الإعلاميين والمتطوعين والناشطين مجتمعيا وذلك بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وذلك بمقرها الكائن بجوار جمعية البر الخيرية بمحافظة صبيا .

وكان في استقبال الشباب فور وصولهم الأستاذ/ فهد السبعي مالك المؤسسة الذي قام بالتعريف بالمؤسسة حيث أنها حاصلة على الترخيص من الجهات الرسمية لتقديم خدماتها للزوار والمعتمرين كما أن المؤسسة لم تقتصر في تقديم الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام فحسب بل أنها قامت بتوقيع شراكات مجتمعية مع بعض من المدارس والجمعيات الخيرية ودور الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة كما أنها تشرفت في تقديم خدماتها لذوي شهداء الواجب .

وأضاف " السبعي "  أن المؤسسة وبفضل الله ستساهم في تقديم جوائز مادية وعينية في الحفل الختامي لدار أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما  لتحفيظ القرآن الكريم للنساء بحرجة ضمد حيث ستقدم 6 مقاعد لثلاث حافظات برفقة محارمهن لأداء العمرة خلال هذا الشهر بمشيئة الله تعالى .
 
من جانب تحدث الأستاذ/ خالد العارضي ونيابة عن الشباب عن مدى سعادته بما تقدمه مؤسسة قوافل الصالحين سواء للزوار والمعتمرين أم فيما تقدمه من خدمات في شتى المجالات المجتمعية راجياً من المولى عزوجل أن يوفق مالك المؤسسة الأستاذ/ فهد بن إسماعيل السبعي وجميع العاملين بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان