الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين الطيران المدني تصدر القواعد التنفيذية للمنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد بالرياض النيابة العامة توجه تعميماً للسجون بترحيل حاملي الوثائق المزورة سفارة المملكة في لبنان تدعو رعاياها لتجنب أماكن المظاهرات بيروت.. قنابل مسيلة للدموع وجرحى بمواجهات بين الأمن ومتظاهرين أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية

بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة

” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان

الزيارات: 4020
التعليقات: 0
” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=358565
علي هرشان
أخبار أثر

استقبلت مؤسسة قوافل الصالحين  مساء أمس الأحد الموافق 2\8\1440هـ  نخبة من شباب جازان من الإعلاميين والمتطوعين والناشطين مجتمعيا وذلك بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وذلك بمقرها الكائن بجوار جمعية البر الخيرية بمحافظة صبيا .

وكان في استقبال الشباب فور وصولهم الأستاذ/ فهد السبعي مالك المؤسسة الذي قام بالتعريف بالمؤسسة حيث أنها حاصلة على الترخيص من الجهات الرسمية لتقديم خدماتها للزوار والمعتمرين كما أن المؤسسة لم تقتصر في تقديم الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام فحسب بل أنها قامت بتوقيع شراكات مجتمعية مع بعض من المدارس والجمعيات الخيرية ودور الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة كما أنها تشرفت في تقديم خدماتها لذوي شهداء الواجب .

وأضاف " السبعي "  أن المؤسسة وبفضل الله ستساهم في تقديم جوائز مادية وعينية في الحفل الختامي لدار أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما  لتحفيظ القرآن الكريم للنساء بحرجة ضمد حيث ستقدم 6 مقاعد لثلاث حافظات برفقة محارمهن لأداء العمرة خلال هذا الشهر بمشيئة الله تعالى .
 
من جانب تحدث الأستاذ/ خالد العارضي ونيابة عن الشباب عن مدى سعادته بما تقدمه مؤسسة قوافل الصالحين سواء للزوار والمعتمرين أم فيما تقدمه من خدمات في شتى المجالات المجتمعية راجياً من المولى عزوجل أن يوفق مالك المؤسسة الأستاذ/ فهد بن إسماعيل السبعي وجميع العاملين بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان