السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها ترامب يكشف تفاصيل آخر دقيقتين في حياة سليماني ترامب: يجب على خامنئي أن «ينتبه بشدة إلى كلماته» “البنتاجون” يقيِّد حيازة العسكريين الأجانب للسلاح في القواعد الأمريكية مصادر: بروز أسماء 3 مسؤولين في قضايا تلاعب وصرف 6 مليارات من تعويضات “مركزية الحرم” مصادر: سفير 2 سيكشف التجاوزات والمخالفات ببعض الملحقيات.. والوزارة لن تعود لسفير 1 ضبط أكثر من 3 آلاف مركبة مخالفة وقفت في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “الشؤون البلدية” تُلزم المطاعم وقصور الأفراح بالتعاقد مع جمعيات حفظ النعمة مدني جازان يحذر من تقلبات جوية وضباب على المرتفعات والمناطق الجبلية طقس السبت: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق.. وانخفاض درجات الحرارة في شمال المملكة

بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة

” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان

الزيارات: 4416
التعليقات: 0
” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=358565
علي هرشان
أخبار أثر

استقبلت مؤسسة قوافل الصالحين  مساء أمس الأحد الموافق 2\8\1440هـ  نخبة من شباب جازان من الإعلاميين والمتطوعين والناشطين مجتمعيا وذلك بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وذلك بمقرها الكائن بجوار جمعية البر الخيرية بمحافظة صبيا .

وكان في استقبال الشباب فور وصولهم الأستاذ/ فهد السبعي مالك المؤسسة الذي قام بالتعريف بالمؤسسة حيث أنها حاصلة على الترخيص من الجهات الرسمية لتقديم خدماتها للزوار والمعتمرين كما أن المؤسسة لم تقتصر في تقديم الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام فحسب بل أنها قامت بتوقيع شراكات مجتمعية مع بعض من المدارس والجمعيات الخيرية ودور الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة كما أنها تشرفت في تقديم خدماتها لذوي شهداء الواجب .

وأضاف " السبعي "  أن المؤسسة وبفضل الله ستساهم في تقديم جوائز مادية وعينية في الحفل الختامي لدار أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما  لتحفيظ القرآن الكريم للنساء بحرجة ضمد حيث ستقدم 6 مقاعد لثلاث حافظات برفقة محارمهن لأداء العمرة خلال هذا الشهر بمشيئة الله تعالى .
 
من جانب تحدث الأستاذ/ خالد العارضي ونيابة عن الشباب عن مدى سعادته بما تقدمه مؤسسة قوافل الصالحين سواء للزوار والمعتمرين أم فيما تقدمه من خدمات في شتى المجالات المجتمعية راجياً من المولى عزوجل أن يوفق مالك المؤسسة الأستاذ/ فهد بن إسماعيل السبعي وجميع العاملين بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان