الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في أعداد الحالات الحرجة لمصابي كورونا “التجارة”: لا تسألوا بكم.. المتاجر ملزمة بكتابة الأسعار شاملة الضريبة إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة “الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة اقتران القمر مع المشترى وزحل في أغسطس سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة شرطة الرياض تتمكن من الإطاحة باثنين من مخالفي نظام أمن الحدود امتهنا كسر زجاج المركبات وسرقة المقتنيات الشخصية منها .. وإلقاء القبض على ثلاثة وافدين تمثل دورهم في شراء المسروقات من الجانيين وبيعها 4 مدن تسجل 259 حالة كورونا جديدة وإجمالي الوفيات بالمملكة 2984 صافرات وطنية تقود مباريات جولة “عيدنا عيدين” من دوري المحترفين بدءاً من اليوم.. “الزعاق”: انكماش لدرجات الحرارة وفرص مواتية لأمطار قيظية “السديس” يشيد بمضامين شعار حج هذا العام “بسلام آمنين” “الصحة”: تسجيل 35 وفاة و1342 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1635 حالة

بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة

” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان

الزيارات: 5196
التعليقات: 0
” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان
علي هرشان - أثر :
https://www.athrnews.org/?p=358565
علي هرشان
أخبار أثر

استقبلت مؤسسة قوافل الصالحين  مساء أمس الأحد الموافق 2\8\1440هـ  نخبة من شباب جازان من الإعلاميين والمتطوعين والناشطين مجتمعيا وذلك بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وذلك بمقرها الكائن بجوار جمعية البر الخيرية بمحافظة صبيا .

وكان في استقبال الشباب فور وصولهم الأستاذ/ فهد السبعي مالك المؤسسة الذي قام بالتعريف بالمؤسسة حيث أنها حاصلة على الترخيص من الجهات الرسمية لتقديم خدماتها للزوار والمعتمرين كما أن المؤسسة لم تقتصر في تقديم الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام فحسب بل أنها قامت بتوقيع شراكات مجتمعية مع بعض من المدارس والجمعيات الخيرية ودور الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة كما أنها تشرفت في تقديم خدماتها لذوي شهداء الواجب .

وأضاف " السبعي "  أن المؤسسة وبفضل الله ستساهم في تقديم جوائز مادية وعينية في الحفل الختامي لدار أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما  لتحفيظ القرآن الكريم للنساء بحرجة ضمد حيث ستقدم 6 مقاعد لثلاث حافظات برفقة محارمهن لأداء العمرة خلال هذا الشهر بمشيئة الله تعالى .
 
من جانب تحدث الأستاذ/ خالد العارضي ونيابة عن الشباب عن مدى سعادته بما تقدمه مؤسسة قوافل الصالحين سواء للزوار والمعتمرين أم فيما تقدمه من خدمات في شتى المجالات المجتمعية راجياً من المولى عزوجل أن يوفق مالك المؤسسة الأستاذ/ فهد بن إسماعيل السبعي وجميع العاملين بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان