الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا, الموافق 20 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب عبدالعزيز الغامدي في ذمة الله «كفاءة» يقدم 6 نصائح مهمة لتقليل استهلاك الكهرباء “الشورى” يطالب وزارة المياه بالرقابة على فواتير شركة المياه وعدم تحميل المواطنين أخطاء نظام الفوترة الأمير الوليد بن طلال يبارك لفهد بن نافل.. ويقارن عدد متابعي حساب الهلال بـ 5 أندية صدور الموافقة السامية على إجازة ما تم بيعه من قطع الأراضي في مخطط الأمير عبدالله الفيصل بجدة الزكاة والدخل تضبط 14 مخالفة خلال 116 جولة رقابية لجنة شورية تناقش التقرير السنوي للشؤون البلدية والقروية وتطالب برفع كفاءة تنفيذ المشاريع “السعودية للكهرباء”: 3 خطوات في دقيقتين للاشتراك في الفاتورة الثابتة إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول وبقايا حيوانات ميتة.. و”الغذاء والدواء” ترد أمير القصيم يوجه محافظ الرس بإقامة مهرجان الشنانة السياحي بشكل سنوي بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة الاختيارية لتعبئة وثيقة “أفصح” لمنسوبي الصحة والد طفلة الدم الملوّث يكشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجلته

بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة

” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان

الزيارات: 3485
التعليقات: 0
” مؤسسة قوافل الصالحين ” تستقبل نخبة من شباب جازان
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=358565
علي هرشان
أخبار أثر

استقبلت مؤسسة قوافل الصالحين  مساء أمس الأحد الموافق 2\8\1440هـ  نخبة من شباب جازان من الإعلاميين والمتطوعين والناشطين مجتمعيا وذلك بهدف التعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وذلك بمقرها الكائن بجوار جمعية البر الخيرية بمحافظة صبيا .

وكان في استقبال الشباب فور وصولهم الأستاذ/ فهد السبعي مالك المؤسسة الذي قام بالتعريف بالمؤسسة حيث أنها حاصلة على الترخيص من الجهات الرسمية لتقديم خدماتها للزوار والمعتمرين كما أن المؤسسة لم تقتصر في تقديم الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام فحسب بل أنها قامت بتوقيع شراكات مجتمعية مع بعض من المدارس والجمعيات الخيرية ودور الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة كما أنها تشرفت في تقديم خدماتها لذوي شهداء الواجب .

وأضاف " السبعي "  أن المؤسسة وبفضل الله ستساهم في تقديم جوائز مادية وعينية في الحفل الختامي لدار أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما  لتحفيظ القرآن الكريم للنساء بحرجة ضمد حيث ستقدم 6 مقاعد لثلاث حافظات برفقة محارمهن لأداء العمرة خلال هذا الشهر بمشيئة الله تعالى .
 
من جانب تحدث الأستاذ/ خالد العارضي ونيابة عن الشباب عن مدى سعادته بما تقدمه مؤسسة قوافل الصالحين سواء للزوار والمعتمرين أم فيما تقدمه من خدمات في شتى المجالات المجتمعية راجياً من المولى عزوجل أن يوفق مالك المؤسسة الأستاذ/ فهد بن إسماعيل السبعي وجميع العاملين بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان