الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة

مع يزيد!!

الزيارات: 526
التعليقات: 0
مع يزيد!!
بقلم| الكاتب جابر بن ملقوط المالكي
http://www.athrnews.org/?p=358600
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

القطاع الجبلي من منطقة جازان الشاكي الباكي من جور الطبيعة
وقلة الاهتمام ليس من ولي الأمر -يعلم الله- ولكن من الوسائط الرابطة بين قمة الهرم وقاعدته، لأمور قد يكون لأبناء الجبال دور فيها مثل:
- القناعة وعدم الإلحاح في الطلب.
- عدم المطالبة على مستوى أعلى.
- الحياء من بعض المسؤولين.
- عدم الوعي أو قلته فيما يخص وقت ومكان الطلب.
    وسنظل هكذا حتى تتغير عقول كبارنا ، وتنمو ألباب صغارنا، إن قبائل القطاع الجبلي كغيرها من مكونات الوطن ، إخوة وأبناء عم وهم:
- سياج وطن.
- عدة قائد.
- عتاد حرب.
   أجسادهم قبور لأرواح لا تعرف غير (التوحيد،) ، ولا ترى إلا (آل سعود)ولقد نادينا وتنادينا كمجتمع نفتقد للعديد من الخدمات التي قد تصلنا أحيانا مشوهة أشبه ما تكون بحبات برد لا تلبث أن تذوب لتظهر سوءة عيوب تنفيذ وإجراءات تتردد في معالمها أصداء الفساد بمختلف الأشكال، فطرقنا أفسدت بمخلفاتها طبيعتنا، ومشاريع مياهنا واتصالاتنا وفروع بنوكنا ومستشفياتنا ومدارسنا خير شاهد ، عذرا للمسؤول فلا يعقل أن نعامل كطبيعة قاسية بما يعامل به وسط الرياض وشواطئ جدة، فطرقنا أفاع تتلوى ذات جلد سولوفاني مهترئ، ومشافينا جروح مفتوحةوحدودنا رغم الجهود الأمنية لا تزال طعنات في الخاصرة متوالية، وكلنا تابعنا اتفقنا أو اختلفنا الأخ الإعلامي الشامل (يزيد الفيفي) والذي استطاع بمفرده نقل الواقع وتصوير جوانب القصور صوتا وصورة ومعلومة تجعلنا كلنا نقف معه في عدة جوانب نستثني منها:
 النقد الشخصي لأشخاص نقف عن التشهير بهم احتراما لمقامهم ومضيا مع رأي الدين في جانب المناصحة

     إننا في هذا القطاع الغالي من الوطن نحتاج الكثير من الخدمات
التي نلتمس من ولي الأمر إيصالها بما يرى إلينا كاملة شاملة غير منقوصة ولا مقصوصة من قبل مقص الوسيط الحاذق بالمخيط- بفتح الياء-  والمخيط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان