الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

نيابة عن محافظ ضمد وبحضور مدير مكتب التعليم.

رئيس مركز الشقيري ” الغامدي ” يرعى حفل تكريم المعلمين المتقاعدين بمدارس تعليم ضمد

الزيارات: 369
التعليقات: 0
رئيس مركز الشقيري ” الغامدي ” يرعى حفل تكريم المعلمين المتقاعدين بمدارس تعليم ضمد
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=359054
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نيابة عن محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق رعى سعادة رئيس مركز الشقيري الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي بعد ظهر امس الأربعاء الموافق ٥-٨-١٤٤٠ هـ حفل تكريم المعلمين المتقاعدين ببعض المدارس التابعه لتعليم ضمد مدرسة الحرجة الابتدائية والمتوسطة وثانوية القمري ومدرسة الملك فهد الابتدائية بالقمري وهم الاستاذ احمد علي جعران والاستاذ مصلح علي صافي والاستاذ حسن عبدالله جديبا والاستاذ قاسم يحيى غازي والاستاذ علي عبده العامري ؛وكان ذلك بحضور مدير مكتب التعليم بضمد الأستاذ ناصر بن احمد بشير معافا ورئيس بلدية ضمد الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الشعبي وعدد كبير من قادة التعليم والمسؤولين والمشايخ والأعيان والمحبين‬.

وبدأ الحفل بالقران الكريم؛ بعدها ألقى الاستاذ ناصر بشير كلمة رحب فيها بسعادة رئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير الغامدي ورئيس بلدية ضمد وجميع الحضور من مشايخ ومسئولين واعيان ثم قال في هذا اليوم نحتفي بتكريم زملائنا المتقاعدين والذين قدموا جل فكرهم وخلاصة جهدهم وسنين من أعمارهم خدمة لأشرف مهنة وأعظم وظيفة، ثم ترجلوا تاركين إرثاً عملياً وتربوياً وتعليمياً كلما ذُكر شُكروا عليه ، وشكراً لمن بذلوا وقدموا عطاءات امتدت لدى البعض عقوداً من الزمن حتى آثروا التقاعد أو حتى بلغ بهم العمر سن التقاعد.
إثر ذلك ألقى الأستاذ أحمد عارضي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع ؛ ثم عرضاً مرئياً للمسيرة التعليمية المتقاعدين.
ومن ثم استمع الجميع إلى كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ احمد جعران حيث تقدم بالشكر لزملائه الذين قدموه على أنفسهم بإلقاء الكلمة نيابة عنهم وشكر إدارة المدارس وزملائه المعلمين على هذا التكريم وحمد الله أن وفقه وزملائه بأن عملوا في مجال التعليم والذي من خلاله تم تأدية أشرف رسالة ووجه رسالة لزملائه الذين لا زالوا على رأس العمل مذكراً إياهم بأن يستشعروا عظم الأمانة وجزيل الثواب من هذه المهنة الجليلة إذا قرنت بالإخلاص والإتقان.
وبجهودكم سنحقق المعالي ونحقق نجاحات كبيرة وتعاونكم ماهو إلا رمز للوفاء وذكرى تظل خالدة في عقودكم ، فأنت أكبر من أي تكريم وأغلى من أي هدية.
عقب ذلك قدم الشاعر عبده بن امين الذروي قصيدة شعرية في رفيق دربه الاستاذ حسن جديبا نالت اعجاب الحضور .
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المتقاعدين بالدروع والهدايا التذكارية وكان ابرزها هدية عبارة عن سيارة فورد ٢٠١٩ وناقة اورك مع سقبها مقدمة للاستاذ احمد جعران من زوجته ورفيقة دربه وكذلك هدية له من ابنته الدكتوره شعاع بنت احمد جعران وزوجها عبارة عن "فرس " ومبلغ مالي خمسة الف ريال مقدمة من منسوبي مدرسة الحرجة وهدايا قيمه .
وكذلك تم تكريم جميع المعلمين المحتفى بهم بهدايا مماثله وباقات الورود .
وفي ختام الحفل تناول الجميع طعام الغداء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان