الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي وصول (614.918) حاجًا إلى المملكة عبر جميع المنافذ حتى نهاية يوم أمس السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA» معهد تدريب رئاسة أمن الدولة يفتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة برميل «برنت» يرتفع إلى 62.98 دولارًا.. والخام الأمريكي يحقق 15 سنتًا الوزير «آل الشيخ» يعتمد خطة الهاتف المجاني للحجاج بالصور.. استعدادات الهلال الأحمر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة طائرة عسكرية ليبية تهبط اضطراريًا في «بني خداش» التونسية «الخدمة المدنية» تحدّد موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

بالأسماء.. “البيئة” تدعو 8 متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة المطابقة

الزيارات: 193
التعليقات: 0
بالأسماء.. “البيئة” تدعو 8 متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة المطابقة
http://www.athrnews.org/?p=359154
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عدداً من المتقدمين البدلاء بعد تعثر متقدمين سابقين لم يكملوا إجراءات المطابقة على وظائفها المعلنة سابقاً بتاريخ 14 جمادى الأولى 1440هـ.

ودعت المتقدمين وعددهم ثمانية، بينهم رجل واحد فقط، إلى مراجعة أي فرع من فروع وزارة الخدمة المدنية لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وقالت الوزارة: المتقدمون هم موسى جعفر بن عبد العلي آل حمادة على وظيفة "باحث بيئي"، وهناء محمد عبدالمعين الزبيدي، وزينب إبراهيم بن أحمد المرهون على وظيفة "محاسب مساعد"، وحسنة عامر معيض الحارثي، واشتياق محمد عباس النعمي على وظيفة "مطور برامج مساعد"، وراوية جابر بن جبل السلمي، وجوهرة موسى محمد علي طباخ على وظيفة "مأمور علاقات عامة"، وخلود محمد علي القحطاني على وظيفة "مطور برامج".

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم إحضار "الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية"، وذلك بدءاً من يوم 9 شعبان وحتى 11 شعبان 1440هـ.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح للوظيفة، وإنما لمراجعة صحة البيانات التي سجلها المتقدمون والمتقدمات على برنامج "جدارة"، ومطابقتها مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستعلن على موقعها الإلكتروني لاحقاً.

وشددت على ضرورة إحضار أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، مؤكدة أنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة.

وأفادت بأن عدم مراجعة المتقدم خلال فترة المطابقة يعدُّ عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان