الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص

بالأسماء.. “البيئة” تدعو 8 متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة المطابقة

الزيارات: 121
التعليقات: 0
بالأسماء.. “البيئة” تدعو 8 متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة المطابقة
http://www.athrnews.org/?p=359154
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عدداً من المتقدمين البدلاء بعد تعثر متقدمين سابقين لم يكملوا إجراءات المطابقة على وظائفها المعلنة سابقاً بتاريخ 14 جمادى الأولى 1440هـ.

ودعت المتقدمين وعددهم ثمانية، بينهم رجل واحد فقط، إلى مراجعة أي فرع من فروع وزارة الخدمة المدنية لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وقالت الوزارة: المتقدمون هم موسى جعفر بن عبد العلي آل حمادة على وظيفة "باحث بيئي"، وهناء محمد عبدالمعين الزبيدي، وزينب إبراهيم بن أحمد المرهون على وظيفة "محاسب مساعد"، وحسنة عامر معيض الحارثي، واشتياق محمد عباس النعمي على وظيفة "مطور برامج مساعد"، وراوية جابر بن جبل السلمي، وجوهرة موسى محمد علي طباخ على وظيفة "مأمور علاقات عامة"، وخلود محمد علي القحطاني على وظيفة "مطور برامج".

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم إحضار "الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية"، وذلك بدءاً من يوم 9 شعبان وحتى 11 شعبان 1440هـ.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح للوظيفة، وإنما لمراجعة صحة البيانات التي سجلها المتقدمون والمتقدمات على برنامج "جدارة"، ومطابقتها مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستعلن على موقعها الإلكتروني لاحقاً.

وشددت على ضرورة إحضار أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، مؤكدة أنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة.

وأفادت بأن عدم مراجعة المتقدم خلال فترة المطابقة يعدُّ عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان