الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

” العقدي” يرعى الحفل الختامي لمكتب الإشراف على حلقات التحفيظ بقطاع الساحل

الزيارات: 216
التعليقات: 0
” العقدي” يرعى الحفل الختامي لمكتب الإشراف على حلقات التحفيظ بقطاع الساحل
http://www.athrnews.org/?p=359176
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

على شرف سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الاستاذ احمد بن جابر العقدي وبحضور شيخ شمل الجعافرة الشيخ احمد بن ناصر الاخرش ومدير الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صبيا الشيخ محمد قضعان وجمع من مشايخ وأعيان وأولياء أمور الطلاب والطالبات والطلاب المكرمين .

كرم مكتب الإشراف على حلقات تحفيظ القران الكريم بقطاع الساحل الفائزين والفائزات في إختبارات الأجزاء لعام 1440هـ وذلك في صالة الضيافة بمقر مركز إلامارة بقوز الجعافرة

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك القى مدير المكتب الاستاذ ابراهيم سويدي كلمه استعرض فيها أهمية المسابقة واعداد المتسابقين والمتسابقات من الحلقات والدور النسائية لهذا العام حيث بلغ أكثر من 105 متسابق ومتسابقة مقدماً شكره لمعلمي ومعلمات الحلقات والدور النسائية واللجان العاملة والمحكمين والمحكمات وللداعم الرئيسي قائدة ومعلمات ومنسوبات مدرسة الاثلة الإبتدائية والمتوسطة للبنات .

ومقدماً جزيل الشكر والامتنان لسعادة رئيس مركز الامارة الاستاذ احمد بن جابر على دعمه ومتابعته واهتمامه الشخصي بالحلقات والدور النسوية والقائمين عليها .

كما شكر للحضور الكرام حضورهم الكبير سائلا المولى عز وجل ان يجعل مايقدموه من دعم في ميزان حسناتهم.

وفي نهاية اللقاء ثمن سعادة رئيس مركز قوز الجعافره الاستاذ احمد العقدي هذه المسابقات والبرامج القرانيه مؤكدا اهتمام القيادة الحكمية الكبير ودعمها اللا محدود لحفظة كتاب الله الكريم ورعاية المسابقات الدولية في هذا المجال والاحتفاء بالحفاظ والقراء على مستوى العالم الاسلامي والقائمين عليها .

مقدما سعادته شكره للقائمين على هذه المسابقه المباركة ومثمنا للشيخ ابراهيم السويدي المشرف العام على الحلقات والدور النسائية بالساحل جهودة الكبيرة التي يبذلها في هذا المجال الهام وشكر قائدة ومنسوبات مدرسة الاثلة الابتدائية والمتوسطة على دعمهم السخي لهذه المسابقة.

كم قدم شكره لاولياء امور الطلاب والطالبات على اهتمامهم بتربية و تنشئة ابناءهم التنشئة السليمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان