الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة

تغريدات مؤثرة لياسر القحطاني في الذكرى الأولى لاعتزاله الملاعب

الزيارات: 85
التعليقات: 0
تغريدات مؤثرة لياسر القحطاني في الذكرى الأولى لاعتزاله الملاعب
http://www.athrnews.org/?p=359615
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نشر لاعب الأخضر السعودي ونادي الهلال السابق ياسر القحطاني، اليوم (الأحد)، سلسلة تغريدات مؤثرة على حسابه بموقع "تويتر"، بمناسبة مرور عام على اعتزاله المستطيل الأخضر.

وقال القحطاني: "مرّت سنة.. ولازلت أذكر آخر خطوة لي في الملعب... كانت تلك أثقل خطوة وأوجعها على القلب.. لم يكن من السهل أن تترك سنوات من عمرك وعرقك وفرحك ودموعك بهذه السهولة".

وأوضح أن الاعتزال كان قراراً صعباً بالنسبة له، وأنه كان يسمع أن الاعتزال يحتاج لشجاعة أشبه بتسديد ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة تؤهل الفريق لأهم بطولة، مشيراً إلى أنه استمع أخيراً لما يراه قلبه واعتزل اللعب.

وأضاف: "كنت في السابق أسمع هدير (الموج الازرق جاكم).. ولم يدر بخلدي أنني سأصعد للمدرجات وأرى الموج الأزرق من الأعلى وأردد بأعلى صوتي.. مازلت مبتلاً بالموج وأنا الجالس في الأعلى وسأظل للأبد مبتلًا به".

وكتب القحطاني: "ولازال العقل اللاواعي يأخذني أحيانا لأسوار النادي حتى إذا وصلت هناك تذكرت.. من يقضي شطرًا من عمره عاشقًا لمكان وكيان يحتاج لأضعافه لينسى، لا أريد النسيان.. وهل يُنسى الهلال؟".

وزاد: "ماذا يعني أن تخرج من أعظم كيان، وأن يخفض صوتك الذي طالما ملأه صراخًا وحبًّا؟..كيف ستقنع جسمك الذي اعتاد أن يأخذ دفأه من اللون الأزرق أن يعتاد ولو قليلاً على بقية الألوان.

يذكر أن القحطاني الذي لعب في صفوف الهلال 13 موسماً، أعلن في 13 إبريل 2018، اعتزاله لعب كرة القدم، بعدما توج مع الفريق الأزرق بالعديد من البطولات، كما خاض 100 مباراة دولية مع الأخضر وشارك في كأس العالم 2006 وفاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2007.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان