الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

تغريدات مؤثرة لياسر القحطاني في الذكرى الأولى لاعتزاله الملاعب

الزيارات: 140
التعليقات: 0
تغريدات مؤثرة لياسر القحطاني في الذكرى الأولى لاعتزاله الملاعب
http://www.athrnews.org/?p=359615
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نشر لاعب الأخضر السعودي ونادي الهلال السابق ياسر القحطاني، اليوم (الأحد)، سلسلة تغريدات مؤثرة على حسابه بموقع "تويتر"، بمناسبة مرور عام على اعتزاله المستطيل الأخضر.

وقال القحطاني: "مرّت سنة.. ولازلت أذكر آخر خطوة لي في الملعب... كانت تلك أثقل خطوة وأوجعها على القلب.. لم يكن من السهل أن تترك سنوات من عمرك وعرقك وفرحك ودموعك بهذه السهولة".

وأوضح أن الاعتزال كان قراراً صعباً بالنسبة له، وأنه كان يسمع أن الاعتزال يحتاج لشجاعة أشبه بتسديد ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة تؤهل الفريق لأهم بطولة، مشيراً إلى أنه استمع أخيراً لما يراه قلبه واعتزل اللعب.

وأضاف: "كنت في السابق أسمع هدير (الموج الازرق جاكم).. ولم يدر بخلدي أنني سأصعد للمدرجات وأرى الموج الأزرق من الأعلى وأردد بأعلى صوتي.. مازلت مبتلاً بالموج وأنا الجالس في الأعلى وسأظل للأبد مبتلًا به".

وكتب القحطاني: "ولازال العقل اللاواعي يأخذني أحيانا لأسوار النادي حتى إذا وصلت هناك تذكرت.. من يقضي شطرًا من عمره عاشقًا لمكان وكيان يحتاج لأضعافه لينسى، لا أريد النسيان.. وهل يُنسى الهلال؟".

وزاد: "ماذا يعني أن تخرج من أعظم كيان، وأن يخفض صوتك الذي طالما ملأه صراخًا وحبًّا؟..كيف ستقنع جسمك الذي اعتاد أن يأخذ دفأه من اللون الأزرق أن يعتاد ولو قليلاً على بقية الألوان.

يذكر أن القحطاني الذي لعب في صفوف الهلال 13 موسماً، أعلن في 13 إبريل 2018، اعتزاله لعب كرة القدم، بعدما توج مع الفريق الأزرق بالعديد من البطولات، كما خاض 100 مباراة دولية مع الأخضر وشارك في كأس العالم 2006 وفاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2007.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان