الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

ماجد عبدالله: الدوري لازال في الملعب.. وعلى اللاعبين نسيان الخسارة من الاتحاد والتركيز في المباريات المتبقية

الزيارات: 101
التعليقات: 0
ماجد عبدالله: الدوري لازال في الملعب.. وعلى اللاعبين نسيان الخسارة من الاتحاد والتركيز في المباريات المتبقية
http://www.athrnews.org/?p=359769
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حض لاعب النصر والمنتخب السعودي سابقاً ماجد عبدالله لاعبي فريقه على نسيان الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد والتركيز على الفوز في المباريات المقبلة، مؤكداً أن الدوري لايزال في الملعب.

وقال عبدالله في تغريدة على حسابه في "تويتر": "لا يوجد فريق يفوز دائماً، النصر خسر من الاتحاد بسبب أخطاء اللاعبين".

وأضاف: "عليهم (اللاعبين) مراجعة حساباتهم، والدوري لا زال في الملعب، المطلوب التركيز والفوز في المواجهات المتبقية، ونسيان الخسارة تماماً".

واعتبر أن "الفارس" قد تعثر لكنه سيعود، في إشارة إلى خسارة النصر من ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين أول أمس (السبت)، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أفقدته الصدارة لصالح الهلال بفارق نقطتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان