الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال .. الهلال بفرصتين يواجه الأهلي

الزيارات: 107
التعليقات: 0
في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال .. الهلال بفرصتين يواجه الأهلي
http://www.athrnews.org/?p=359772
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يحل الهلال مساء اليوم الاثنين ضيفًا ثقيلاً على نظيره الأهلي على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

يدخل الأهلي اللقاء بعد خسارته في لقاء الذهاب الذي أُقيم في الرياض بهدف دون مقابل, ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بفارق هدفين للوصول للنهائي، وللثأر من خسارته (دوريًا) من الهلال (ذهابًا وإيابًا)

في المقابل يدخل الهلال اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز بأي نتيجة كانت, لبلوغ النهائي الذي سيُقام الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية التي تأهل لها النجم الساحلي التونسي.

كما أن الأهلي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور في هذه المواجهة التي يسعى من خلالها إلى إنقاذ موسمه بعد ابتعاده الأكيد عن المنافسة على لقب الدوري والخروج المبكر من مسابقة كأس الملك، إلى جانب الحضور المتواضع في دوري الأبطال الآسيوي، لذا فإن أقصر الطرق للأهلي هو بلوغ نهائي البطولة العربية، ومن ثم تحقيق اللقب الذي لا يتطلب سوى خطوتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان