الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني

في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال .. الهلال بفرصتين يواجه الأهلي

الزيارات: 65
التعليقات: 0
في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال .. الهلال بفرصتين يواجه الأهلي
http://www.athrnews.org/?p=359772
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يحل الهلال مساء اليوم الاثنين ضيفًا ثقيلاً على نظيره الأهلي على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

يدخل الأهلي اللقاء بعد خسارته في لقاء الذهاب الذي أُقيم في الرياض بهدف دون مقابل, ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بفارق هدفين للوصول للنهائي، وللثأر من خسارته (دوريًا) من الهلال (ذهابًا وإيابًا)

في المقابل يدخل الهلال اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز بأي نتيجة كانت, لبلوغ النهائي الذي سيُقام الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية التي تأهل لها النجم الساحلي التونسي.

كما أن الأهلي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور في هذه المواجهة التي يسعى من خلالها إلى إنقاذ موسمه بعد ابتعاده الأكيد عن المنافسة على لقب الدوري والخروج المبكر من مسابقة كأس الملك، إلى جانب الحضور المتواضع في دوري الأبطال الآسيوي، لذا فإن أقصر الطرق للأهلي هو بلوغ نهائي البطولة العربية، ومن ثم تحقيق اللقب الذي لا يتطلب سوى خطوتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان