الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني

رسمياً.. أوبر تطلق خاصیة تفضیل الراكبات للسائقات السعودیات

الزيارات: 49
التعليقات: 0
رسمياً.. أوبر تطلق خاصیة تفضیل الراكبات للسائقات السعودیات
http://www.athrnews.org/?p=359822
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شركة “أوبر” الیوم إطلاق “خاصیة تفضیل الراكبات” رسمیاً، للسائقات السعوديات في المملكة، ّ لتمكینھن من تفضیل الراكبات الإناث على التطبیق، بعدما كانت قد أطلقتھا تجريبیاً العام الماضي.

ويأتي إطلاق المیزة الجديدة في إطار حملة “مسارك” من “أوبر”، التي تھدف إلى زيادة نسبة مشاركة النساء ضمن القوى العاملة من خلال تمكینھن من الوصول إلى وسائل تنقل بأسعار معقولة، بالإضافة إلى توفیر فرص اقتصادية جديدة ومرنة.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أنه تم تصمیم میزة تفضیل الراكبات لتلبیة الاھتمام المتزايد من النساء السعوديات، ومراعاة للتقالید والعادات المحلیة في المملكة، حیث أظھرت الأبحات التي أجرتھا أوبر أن 74 % من النساء اللواتي من المحتمل أن يصبحن سائقات أبدين اھتماماً بنقل الراكبات الإناث فقط.

وأشارت إلى أن المیزة الجديدة ساھمت -منذ إطلاقھا تجريبیًا للإناث العام الماضي- في ربط الشريكات السائقات بالراكبات في مختلف أنحاء المملكة بكبسة زر واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان