الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 36 مرشحًا ومرشحة لاستكمال الإجراءات «البيئة»: 10 ملايين ريال غرامات لمخالفي ضوابط إيقاف زراعة الأعلاف الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: “الترامادول” آمن ومصرح للاستخدام.. ولا صحة للمغالطات المنتشرة حوله مرتضى منصور يحذر اللاعب كهربا: أمتلك صورا تدينك وتنهي مسيرتك الكروية «الداخلية» تعلن توافر وظائف صحية بالخدمات الطبية بالدولار.. أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في «تعاملات الاثنين» نائب أمير جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الاحياء لكرة القدم بالمنطقة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير التعليم المكلف بالمنطقة بدءًا من الثلاثاء.. «البيئة» تلزم مركبات المواشي بشهادة صحية لدخول مكة 22 ألف حاج يتوافدون على جدة.. و«موانئ» تعلن خطة متكاملة جهات عليا تشدّد على الدقة الإعلامية .. تعميم والمثار عن مستشفى بجدة مثالاً “استئناف مكة” تؤيد عدم إدانة مقيم اتهم بالتغرير بالنساء.. “دعوى كيدية”

“الخدمة المدنية” تطلق نظاما متطورا لمتابعة مهام الموظفين وقياس معدل الإنتاجية

الزيارات: 133
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تطلق نظاما متطورا لمتابعة مهام الموظفين وقياس معدل الإنتاجية
http://www.athrnews.org/?p=359846
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت وزارة الخدمة المدنية نظاماً لإدارة المهام والأعمال والإشراف عليها ومتابعة المهام المسندة للإدارات والموظفين وقياس معدل الإنتاجية.

وذكرت الوزارة أن نظام إدارة المهام يتميز باحتوائه على مؤشرات وتقارير شاملة لقياس معدل الإنجاز للمهام من حيث حسب المنجز من المهمة، ومدة العمل عليها، والمهام المتأخرة، وغيرها من المؤشرات والمعايير التي تساهم في تحقيق قياس معدل الإنجاز.

ويمتاز هذا النظام بمرونة عالية في تصميم التقارير والمؤشرات من قبل المستخدم للصفحات، وقياس مدة إنجاز المهمة وتحديد المهام ذات الأولوية، مع توفيره للوحة إحصائية تعرض عدد مهام الموظف برسوم بيانية وتقارير توضح حالة المهام الموكلة إليه، والتي يمكن إصدارها بعدة صيغ مثل (Excel,PDF)، ومن مميزات هذا النظام أنّه يسهّل الانتقال من العمل الورقي إلى التعاملات الإلكترونية بكفاءة وفعالية عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان