الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

حرس الحدود ينقذ مُسناً أمريكياً بعد إصابته بنزيف معوي على متن سفينة سياحية بالبحر الأحمر

الزيارات: 49
التعليقات: 0
حرس الحدود ينقذ مُسناً أمريكياً بعد إصابته بنزيف معوي على متن سفينة سياحية بالبحر الأحمر
http://www.athrnews.org/?p=359902
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تمكّن رجال حرس الحدود السعودي، اليوم الإثنين، من إنقاذ راكب أمريكي مسن من على متن سفينة ركاب سياحية في البحر الأحمر قادمة من صلالة ومتوجهة إلى ميناء العقبة، وذلك بعد إصابته بنزيف معوي.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، المقدم مسفر بن غنّام القريني، أن مركز تنسيق البحث والإنقاذ بجدة تلقى بلاغاً من سفينة ركاب سياحية ترفع علم جزر باهاماس جنوب ميناء جازان حول وجود حالة مرضية لراكب أمريكي يبلغ من العمر 77 عاماً، حيث كان يعاني من نزيف معوي وارتجاف في القلب.

وأضاف القريني أن مركز التنسيق بجدة قام بالتواصل مع مدير طوارئ جدة، وطبيب السفينة لإعطاء النصائح والإرشادات الطبية لحين إخلاء المريض الذي كان برفقة زوجته عبر سفن وزوارق حرس الحدود، وتم نقله إلى مستشفى محمد بن ناصر بجازان، فيما واصلت السفينة رحلتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان