الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة

إعلامي لمسؤول النصر: متى أصبح الاتحاد من صغار القدر والقيمة؟!

الزيارات: 47
التعليقات: 0
إعلامي لمسؤول النصر: متى أصبح الاتحاد من صغار القدر والقيمة؟!
http://www.athrnews.org/?p=359905
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عبر الناقد والكاتب الصحفي سلطان الحارثي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، عن غضبه من كلمات عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي للنصر ضد نادي الاتحاد.

وهاجم بن زنان نادي الاتحاد في فيديو بثه عبر موقع "سناب شات"، قائلًا: "صغار القدر وصغار القيمة أسميهم الضعوف، فازوا في مباراة على النصر ، وكأنهم صاروا حاجة عظيمة، سلامات، فريقك الاتحاد من عام 2012 ما فاز على النصر في الدوري، وأنت أصلًا تصارع على الهبوط".

وكان نادي الاتحاد قد حقق فوزًا ثمينا على نظيره النصر (3-2)، مساء أول أمس السبت، على ملعب "الدرة"، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري المحترفين.

وأبدى سلطان الحارثي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعجبه من هجوم بن زنان على الاتحاد، متسائلًا: "متى أصبح الاتحاد من صغار القدر والقيمة؟!".

ورد الحارثي بهجوم شديد اللهجة على مسؤول النصر، قائلًا: "نحن نعيش في زمن أغبر أصبح فيه الصغير كبير والكبير صغير!".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان