الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي وصول (614.918) حاجًا إلى المملكة عبر جميع المنافذ حتى نهاية يوم أمس السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA» معهد تدريب رئاسة أمن الدولة يفتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة برميل «برنت» يرتفع إلى 62.98 دولارًا.. والخام الأمريكي يحقق 15 سنتًا الوزير «آل الشيخ» يعتمد خطة الهاتف المجاني للحجاج بالصور.. استعدادات الهلال الأحمر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة طائرة عسكرية ليبية تهبط اضطراريًا في «بني خداش» التونسية «الخدمة المدنية» تحدّد موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

إعلامي لمسؤول النصر: متى أصبح الاتحاد من صغار القدر والقيمة؟!

الزيارات: 91
التعليقات: 0
إعلامي لمسؤول النصر: متى أصبح الاتحاد من صغار القدر والقيمة؟!
http://www.athrnews.org/?p=359905
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عبر الناقد والكاتب الصحفي سلطان الحارثي عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، عن غضبه من كلمات عبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي للنصر ضد نادي الاتحاد.

وهاجم بن زنان نادي الاتحاد في فيديو بثه عبر موقع "سناب شات"، قائلًا: "صغار القدر وصغار القيمة أسميهم الضعوف، فازوا في مباراة على النصر ، وكأنهم صاروا حاجة عظيمة، سلامات، فريقك الاتحاد من عام 2012 ما فاز على النصر في الدوري، وأنت أصلًا تصارع على الهبوط".

وكان نادي الاتحاد قد حقق فوزًا ثمينا على نظيره النصر (3-2)، مساء أول أمس السبت، على ملعب "الدرة"، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري المحترفين.

وأبدى سلطان الحارثي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعجبه من هجوم بن زنان على الاتحاد، متسائلًا: "متى أصبح الاتحاد من صغار القدر والقيمة؟!".

ورد الحارثي بهجوم شديد اللهجة على مسؤول النصر، قائلًا: "نحن نعيش في زمن أغبر أصبح فيه الصغير كبير والكبير صغير!".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان