الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص

الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله

الزيارات: 41
التعليقات: 0
الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله
http://www.athrnews.org/?p=359909
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سخر الإعلام المغربي، من مقارنة الماكينة التهديفية للنصر عبدالرزاق حمدالله بمواطنه خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك المصري.

وتهكمت صحيفة المنتخب المغربية على الدولي المغربي خالد بوطيب، في عنوانها قائله: "من يقول بوطيب أفضل من حمد الله لا يفهم الكرة؟".

وأستطردت ذات الصحيفة، سيل من الانتقادات على كل من يرى أن بوطيب أفضل من حمدالله ويستحق تمثيل المغرب عن الأخر، كاتبه: "لعبت الكرة أم لم تلعبها.. يكفي أن تكون متتبعا عاديًا متفرجًا لا يفقه لا في الخطة ولا التكتيك ولا باقي الحشو الذي يشبه الحق الذي يراد به باطل، مثل أن بوطيب لاعب خططي أو يجيد الدفاع أو غيرها من المبررات التي ماعادت تقنع، وماعاد ينبغي السكوت عنها.. لتفهم وتعترف أن حمد الله يتفوق بمسافة كبيرة على بوطيب".

وفي سياق متصل، وجهت الصحيفة المغربية انتقادها للمدرب الفرنسي رينارد المسؤول الأول عن المنتخب المغربي، كاتبه: "اليوم بالمنطق والعقل والحكمة ينبغي الاستفادة من الدروس السابقة، حمد الله الذي يكتب التاريخ في السعودية أفضل من بوطيب وكل البقية"، مشدده على ضرورة الضغط على المدرب لضم حمدالله إيًا كانت الطريقة لفتح صفحة جديدة بين الطرفين، حتى لا يضل الأسود طريقهم نحو منصة التتويج لحصد بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

جدير بالذكر، حمدالله رفض الاستدعاء الاخير لمنتخب بلاده تحت قيادة المنتخب المغربي، بسبب ظروف عائلية خاصة، في حين كشفت الصحف المغربية أن الأمور تحمل غضب المهاجم من المدرب الذي تعمد تجاهله خلال السنوات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان