الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي وصول (614.918) حاجًا إلى المملكة عبر جميع المنافذ حتى نهاية يوم أمس السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA» معهد تدريب رئاسة أمن الدولة يفتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة برميل «برنت» يرتفع إلى 62.98 دولارًا.. والخام الأمريكي يحقق 15 سنتًا الوزير «آل الشيخ» يعتمد خطة الهاتف المجاني للحجاج بالصور.. استعدادات الهلال الأحمر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة طائرة عسكرية ليبية تهبط اضطراريًا في «بني خداش» التونسية «الخدمة المدنية» تحدّد موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله

الزيارات: 80
التعليقات: 0
الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله
http://www.athrnews.org/?p=359909
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سخر الإعلام المغربي، من مقارنة الماكينة التهديفية للنصر عبدالرزاق حمدالله بمواطنه خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك المصري.

وتهكمت صحيفة المنتخب المغربية على الدولي المغربي خالد بوطيب، في عنوانها قائله: "من يقول بوطيب أفضل من حمد الله لا يفهم الكرة؟".

وأستطردت ذات الصحيفة، سيل من الانتقادات على كل من يرى أن بوطيب أفضل من حمدالله ويستحق تمثيل المغرب عن الأخر، كاتبه: "لعبت الكرة أم لم تلعبها.. يكفي أن تكون متتبعا عاديًا متفرجًا لا يفقه لا في الخطة ولا التكتيك ولا باقي الحشو الذي يشبه الحق الذي يراد به باطل، مثل أن بوطيب لاعب خططي أو يجيد الدفاع أو غيرها من المبررات التي ماعادت تقنع، وماعاد ينبغي السكوت عنها.. لتفهم وتعترف أن حمد الله يتفوق بمسافة كبيرة على بوطيب".

وفي سياق متصل، وجهت الصحيفة المغربية انتقادها للمدرب الفرنسي رينارد المسؤول الأول عن المنتخب المغربي، كاتبه: "اليوم بالمنطق والعقل والحكمة ينبغي الاستفادة من الدروس السابقة، حمد الله الذي يكتب التاريخ في السعودية أفضل من بوطيب وكل البقية"، مشدده على ضرورة الضغط على المدرب لضم حمدالله إيًا كانت الطريقة لفتح صفحة جديدة بين الطرفين، حتى لا يضل الأسود طريقهم نحو منصة التتويج لحصد بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

جدير بالذكر، حمدالله رفض الاستدعاء الاخير لمنتخب بلاده تحت قيادة المنتخب المغربي، بسبب ظروف عائلية خاصة، في حين كشفت الصحف المغربية أن الأمور تحمل غضب المهاجم من المدرب الذي تعمد تجاهله خلال السنوات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان