الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي وصول (614.918) حاجًا إلى المملكة عبر جميع المنافذ حتى نهاية يوم أمس السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA» معهد تدريب رئاسة أمن الدولة يفتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة برميل «برنت» يرتفع إلى 62.98 دولارًا.. والخام الأمريكي يحقق 15 سنتًا الوزير «آل الشيخ» يعتمد خطة الهاتف المجاني للحجاج بالصور.. استعدادات الهلال الأحمر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة طائرة عسكرية ليبية تهبط اضطراريًا في «بني خداش» التونسية «الخدمة المدنية» تحدّد موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

العيسائي يحقق فوزه الرابع من أصل خمس جولات ويصل النقطة 97 لينفرد بصدارة الترتيب العام

الزيارات: 122
التعليقات: 0
العيسائي يحقق فوزه الرابع من أصل خمس جولات ويصل النقطة 97 لينفرد بصدارة الترتيب العام
http://www.athrnews.org/?p=359915
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق السائق بندر العيسائي من فريق السعودية للسباقات، أول فريق سعودي رسمي للسيارات يؤسسه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، فوزه الرابع من أصل خمس جولات من الموسم الأول من بطولة "جاكوار I-PACE eTROPHY" للسيارات الكهربائية، حيث تصدر الجولة الخامسة في الفئة الفضية (برو-آم) يوم السبت 13 أبريل 2019 في شوارع العاصمة الإيطالية روما.

وكان زميله في الفريق السائق السعودي أحمد بن خنين متصدراً السباق منذ انطلاقته حتى قبيل انتهاء السباق بسبع دقائق حين وقع في خطأ فادح كلفه الصدارة ليستغل السائقون الثلاثة خلفه بتجاوزه ليحل رابعاً في الترتيب النهائي للجولة. حيث هطل المطر في اللفة الثالثة عشر وفقد ابن خنين السيطرة على سيارته، مما تسبب في انزلاقه عند المنعطف وخروجه من المسار.

وبالرغم من هطول الأمطار في اللفات الأخيرة إلا أن الجولة خلت من الصدامات بين السائقين، عكس الجولتين الثالثة والرابعة اللتان أقيمتا في هونج كونج وسانيا الصينية، وتعرضت خلالهما سيارات المتسابقين السعوديين لأضرار جسيمة.

هذا ولايزال البطل العيسائي في طليعة الترتيب العام للسباق في الفئة الفضية (برو-آم) بعد الجولة الخامسة برصيد 97 نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه الصيني ياكي زانج والذي حل ثانياً برصيد 55 نقطة، فيما حل السعودي بن خنين ثالثاً برصيد 54 نقطة بعد حصوله المركز الرابع في الجولة الخامسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان