الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

العيسائي يحقق فوزه الرابع من أصل خمس جولات ويصل النقطة 97 لينفرد بصدارة الترتيب العام

الزيارات: 65
التعليقات: 0
العيسائي يحقق فوزه الرابع من أصل خمس جولات ويصل النقطة 97 لينفرد بصدارة الترتيب العام
http://www.athrnews.org/?p=359915
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق السائق بندر العيسائي من فريق السعودية للسباقات، أول فريق سعودي رسمي للسيارات يؤسسه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، فوزه الرابع من أصل خمس جولات من الموسم الأول من بطولة "جاكوار I-PACE eTROPHY" للسيارات الكهربائية، حيث تصدر الجولة الخامسة في الفئة الفضية (برو-آم) يوم السبت 13 أبريل 2019 في شوارع العاصمة الإيطالية روما.

وكان زميله في الفريق السائق السعودي أحمد بن خنين متصدراً السباق منذ انطلاقته حتى قبيل انتهاء السباق بسبع دقائق حين وقع في خطأ فادح كلفه الصدارة ليستغل السائقون الثلاثة خلفه بتجاوزه ليحل رابعاً في الترتيب النهائي للجولة. حيث هطل المطر في اللفة الثالثة عشر وفقد ابن خنين السيطرة على سيارته، مما تسبب في انزلاقه عند المنعطف وخروجه من المسار.

وبالرغم من هطول الأمطار في اللفات الأخيرة إلا أن الجولة خلت من الصدامات بين السائقين، عكس الجولتين الثالثة والرابعة اللتان أقيمتا في هونج كونج وسانيا الصينية، وتعرضت خلالهما سيارات المتسابقين السعوديين لأضرار جسيمة.

هذا ولايزال البطل العيسائي في طليعة الترتيب العام للسباق في الفئة الفضية (برو-آم) بعد الجولة الخامسة برصيد 97 نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه الصيني ياكي زانج والذي حل ثانياً برصيد 55 نقطة، فيما حل السعودي بن خنين ثالثاً برصيد 54 نقطة بعد حصوله المركز الرابع في الجولة الخامسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان