الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني

«مدني مكة» يُباشر عمليات إنقاذ المتضررين بحادث انهيار صبة خرسانية

الزيارات: 56
التعليقات: 0
«مدني مكة» يُباشر عمليات إنقاذ المتضررين بحادث انهيار صبة خرسانية
http://www.athrnews.org/?p=359936
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توفي عامل وأصيب آخر إثر انهيار حديد صبة خرسانية عليهما، مساء اليوم الاثنين، في مشروع مبنى قيد الإنشاء والتعمير بمخطط الربوة بالعاصمة المقدسة.

وكانت الجهات المختصة تلقت بلاغًا عن انهيار المبني؛ حيث باشرت الحالةَ فرقُ الإنقاذ بالدفاع المدني.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، إنه في تمام الساعة الثالثة عشرة وخمس وخمسين دقيقة من اليوم الاثنين، ورد بلاغ بوقوع حادث انهيار لمبنى تحت الإنشاء بمخطط ربوة مكة.

وكشف الشريف أن الحادث نتج عن انهيار حديد التسليح لسقف مبنى قيد الإنشاء تقدر أبعاده بـ20 × 10م، أثناء صب الخرسانة، ونجم عن الحادث وفاة شخص وإصابة آخر من العاملين الموجودين أسفل السقف المنهار. وعليه، جرى إخراجهما عن طريق وحدات الإنقاذ.

وباشرت فريق التحقيق بالإدارة بحث مسببات الحادث تنسيقًا مع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان