الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

بركلات الترجيح.. الهلال يهزم الأهلي ويلاقي النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد

الزيارات: 62
التعليقات: 0
بركلات الترجيح.. الهلال يهزم الأهلي ويلاقي النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد
http://www.athrnews.org/?p=359943
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

فاز فريق الهلال على فريق الأهلي بضربات الترجيح 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة العربية "كأس زايد"، ليلتقي بالنجم الساحلي التونسي في النهائي على كأس البطولة.

وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كاملة للأهلي حتى أحرز له محترفه باولو دياز الهدف الأول في الدقيقة 18، بعدها نشط الهلال لمحاولة التعويض، ولم تفلح هجماته في تحقيق التعادل، بل عاد الأهلي للهجوم وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل.

وشهد الشوط الثاني استمرارا للسيطرة الأهلاوية، وتألقا لحارس الهلال عبدالله المعيوف والدفاع في الذود عن مرماهم، ووسط تبادل اللعب بين الفريقين، أضاع سعيد المولد فرصة محققة بعد أن ارتدت تسديدة عمر السومة من حارس الهلال، واحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

وسجل للهلال كل من محمد البريك وبافيتمبي غوميز ونواف العابد، وأضاع كارلوس إدواردو ومحمد الشلهوب، فيما سجل للأهلي كل من عمر السومة، ونيكولاي ستانسيو وأضاع باولو دياز وحسين المقهوي ومهند عسيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان