الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص

مبادرة “الأولوية لهم” التي أطلقتها “العمل”.. من المستهدف بها ولماذا؟

الزيارات: 62
التعليقات: 0
مبادرة “الأولوية لهم” التي أطلقتها “العمل”.. من المستهدف بها ولماذا؟
http://www.athrnews.org/?p=359945
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مبادرة "الأولوية لهم" لتيسير المراجعات اليومية وتخفيف المشقة عن ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وذوي الإعاقة، والمرأة الحامل والمرضعة، في الجهات الحكومية وقطاع الخدمات.

وتسعى الوزارة من خلال المبادرة، ضمن شعار "بناء وتمكين"، إلى تعزيز صورة المملكة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بجميع فئاتهم، وتحسين نمط الحياة المعيشية لهم، وتسهيل التحديات التي تواجههم.

وأكدت أن تحقيق الأهداف المنشودة للمبادرة يتم بتوحيد الجهود مع القطاعات المعنية بتنفيذها، ما سينعكس على جودة الخدمات المقدمة لتلك الفئات، ومساعدتهم على تجاوز ما يلاقونه من صعاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان