الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة

اعتذار ذكي وطريف من الشلهوب للهلاليين لإضاعته ضربة جزاء أمام الأهلي

الزيارات: 68
التعليقات: 0
اعتذار ذكي وطريف من الشلهوب للهلاليين لإضاعته ضربة جزاء أمام الأهلي
http://www.athrnews.org/?p=359997
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعتذر لاعب الهلال محمد الشلهوب لجمهور النادي عن إضاعته ضربة جزاء أمام الأهلي أمس بطريقة ذكية وطريفة في ذات الوقت، حيث قال في كل مباراة "أضيع بلنتي" يفوز الهلال "أجل ودي أضيع دايم".

وأضاف الشلهوب في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، أن الفرحة الأهم بالنسبة للهلاليين هي العودة بالكأس من الإمارات، مهنئاً جماهير الهلال بالفوز على الأهلي مساء أمس الإثنين بضربات الترجيح، ضمن نصف نهائي بطولة زائد للأندية العربية الأبطال.

وكان الهلال قد تأهل للمباراة النهائية في البطولة، بالفوز على الأهلي بضربات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعد تعادل الفريقين، ليواجه النجم الساحلي التونسي المتأهل على حساب المريخ السوداني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان