الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” ارتفاع تراخيص المشاريع الزراعية 47.7% خلال النصف الأول من 2019 سمو الأمير خالد الفيصل يشهد مراسم توقيع شراكات بين سجون منطقة مكة المكرمة و4 جامعات “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة قبل نهاية شهر يوليو الحالي وصول (614.918) حاجًا إلى المملكة عبر جميع المنافذ حتى نهاية يوم أمس السلطات الإيرانية تقرِّر إعدام 17 شخصًا: تجسَّسوا لصالح الـ«CIA» معهد تدريب رئاسة أمن الدولة يفتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة برميل «برنت» يرتفع إلى 62.98 دولارًا.. والخام الأمريكي يحقق 15 سنتًا الوزير «آل الشيخ» يعتمد خطة الهاتف المجاني للحجاج بالصور.. استعدادات الهلال الأحمر لخدمة ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة طائرة عسكرية ليبية تهبط اضطراريًا في «بني خداش» التونسية «الخدمة المدنية» تحدّد موعد وعدد أيام إجازة عيد الأضحى سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

محمد بن فيصل: الهلال منسي من الـ”فار”.. وتولي “جلال” لجنتي تحكيم في اتحادين “مضحكة”

الزيارات: 106
التعليقات: 0
محمد بن فيصل: الهلال منسي من الـ”فار”.. وتولي “جلال” لجنتي تحكيم في اتحادين “مضحكة”
http://www.athrnews.org/?p=360024
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، اعتراضه على ما اعتبره ظلماً تحكيمياً لفريقه، يمارس ضده منذ تولي الحكم خليل جلال رئاسة لجنة التحكيم في الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم.

وقال الأمير محمد بن فيصل في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، بعد المباراة التي جمعت الهلال والأهلي في كأس بطولة زايد للأندية الأبطال، إن الهلال كان يستحق ضربة جزاء، إلا أن الحكم رفض احتسابها، أو العودة إلى تقنية الـ "فار".

وأضاف الأمير محمد بن فيصل أنه منذ تولي جلال لرئاسة لجنة التحكيم في الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم، والهلال منسي تماماً في تقنية الـ "فار"، معتبراً أن وجود جلال على رئاسة لجنة التحكيم في الاتحادين "مضحكة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان