الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة

محمد بن فيصل: الهلال منسي من الـ”فار”.. وتولي “جلال” لجنتي تحكيم في اتحادين “مضحكة”

الزيارات: 61
التعليقات: 0
محمد بن فيصل: الهلال منسي من الـ”فار”.. وتولي “جلال” لجنتي تحكيم في اتحادين “مضحكة”
http://www.athrnews.org/?p=360024
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، اعتراضه على ما اعتبره ظلماً تحكيمياً لفريقه، يمارس ضده منذ تولي الحكم خليل جلال رئاسة لجنة التحكيم في الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم.

وقال الأمير محمد بن فيصل في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، بعد المباراة التي جمعت الهلال والأهلي في كأس بطولة زايد للأندية الأبطال، إن الهلال كان يستحق ضربة جزاء، إلا أن الحكم رفض احتسابها، أو العودة إلى تقنية الـ "فار".

وأضاف الأمير محمد بن فيصل أنه منذ تولي جلال لرئاسة لجنة التحكيم في الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم، والهلال منسي تماماً في تقنية الـ "فار"، معتبراً أن وجود جلال على رئاسة لجنة التحكيم في الاتحادين "مضحكة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان