الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

بعد انتشار الجنادب.. “أمانة المدينة”: استعنا بخبراء والحشرة ستختفي خلال أسابيع بفعل الحر

الزيارات: 90
التعليقات: 0
بعد انتشار الجنادب.. “أمانة المدينة”: استعنا بخبراء والحشرة ستختفي خلال أسابيع بفعل الحر
http://www.athrnews.org/?p=360045
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أفادت أمانة منطقة المدينة المنورة أن الخبراء أكدوا لها أن حشرة صرصار الليل التي انتشرت بشكل كثيف بالمدينة المنورة والحرم النبوي ستختفي خلال أسابيع بفعل الحر.

وقال وكيل أمين المدينة المنورة للخدمات، رمضان الزهراني، إن خبراء استعانت بهم الأمانة أفادوا أن هجرة هذه الحشرة ستنتهي خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ومع ارتفاع درجات الحرارة ستختفي تماما.

وأشار إلى استقطاب شركات متخصصة لديها معرفة وخبرات بهذا المجال وعمل بحوث عن أسباب مداهمة هذه الأسراب من الحشرات للمدينة المنورة، مضيفا أن جميع منسوبي الأمانة في حالة طوارئ على مدار 24 ساعة حتى القضاء على هذه الظاهرة.

وكانت أمانة منطقة المدينة المنورة قد أطلقت مؤخراً حملة لمكافحة الحشرات والآفات في ردهات المسجد النبوي الشريف، وفي مختلف محافظات ومدن المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان