الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني

بالأسماء.. وزارة الحرس الوطني تدعو 34 متقدماً على وظائفها للمراجعة

الزيارات: 73
التعليقات: 0
بالأسماء.. وزارة الحرس الوطني تدعو 34 متقدماً على وظائفها للمراجعة
http://www.athrnews.org/?p=360058
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن أسماء 34 مواطناً من المتقدمين على وظائفها المعلن عنها في تاريخ 1440/04/16هـ عبر موقع الوزارة، لمراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأوضحت وزارة الحرس الوطني أن ذلك يأتي اعتباراً من يوم الأحد تاريخ 1440/08/16هـ حتى يوم الخميس تاريخ 1440/08/20هـ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم، مصطحبين معهم الوثائق الموضحة أدناه.

الوثائق:
1- الهوية الوطنية مع نسخة منها.
2- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
3- معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخة من كشف الدرجات بالإضافة إلى مفاتيح المعدل.

ووجهت وزارة الحرس الوطني مجموعة من الملاحظات منها:

– أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/رجال) لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية) بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية.

– أكدت وزارة الحرس الوطني إلى أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وأشارت وزارة الحرس الوطني إلى أنه يمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان