الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

الاتحاد يفقد المولد وسانوغو والأحمدي أمام الاتفاق

الزيارات: 148
التعليقات: 0
الاتحاد يفقد المولد وسانوغو والأحمدي أمام الاتفاق
http://www.athrnews.org/?p=360199
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سيخوض فريق الاتحاد مباراته المقبلة أمام الاتفاق في الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بدون 3 من أبرز لاعبيه هم: فهد المولد, كريم الأحمدي, سانوغو بسبب تراكم البطاقات.

غياب الثلاثي سيضع المدرب لويس سييرا في حرج كبير لإيجاد البديل المناسب في ظل سعيه لتأمين فريقه من خطر الهبوط.غيابات الاتحاد ربما لن تقتصر على الثلاثي "المولد, سانوغو, الأحمدي" إذ مازالت الشكوك تحوم حول قدرة لاعب خط الوسط جمال باجندوح على اللحاق بالمباراة.

وغيّبت الإصابة باجندوح عن مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر والتي كسبها الاتحاد 3-2 .

هذا ومن المنتظر أن يعود الظهير سعود عبدالحميد للقائمة الأساسية في لقاء الاتفاق الخميس المقبل.وقفز الاتحاد إلى المركز الثاني عشر في سلم الترتيب بـ28 نقطة إثر فوزه على النصر في الكلاسيكو 3-2 السبت الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان