الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكهرباء: توصيل الخدمة في حائل لا يتطلب مراجعة فروع الشركة شبكة حوثية تتنصت على اليمنيين بدعم إيراني منصة قوى تقدم 22 خدمة لتيسير الخدمات هذه أبرزها تنبيه متقدم بأمطار رعدية وغبار معيق للرؤية بمكة المكرمة والمدينة المنورة النيابة العامة ونظيرتها الروسية توقعان مذكرة تفاهم لمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والفساد شاهد.. أب وأبناؤه يستقبلون ابنتهم الخريجة بالدفوف لحظة خروجها من الجامعة مصدر بـ “اتحاد القدم” يستبعد حسم نقاط من النصر والاتفاق على خلفية قضيتي “العبيد” و”السلولي” المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه غبار وأمطار وبرد.. مدني حائل يحذّر من تقلبات الـ48 ساعة برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه

رامون دياز: نجحت مع الهلال وفشلت مع الاتحاد لهذه الأسباب.. وأنا رهن إشارة الهلاليين

الزيارات: 65
التعليقات: 0
رامون دياز: نجحت مع الهلال وفشلت مع الاتحاد لهذه الأسباب.. وأنا رهن إشارة الهلاليين
http://www.athrnews.org/?p=360273
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدرب السابق لفريقي الهلال والاتحاد، والمدير الفني الحالي لبيراميدز المصري، عن أسباب نجاحه مع الهلال وفشله مع الاتحاد، معبّراً عن أمنيته في التتويج بلقب الدوري المصري مع بيراميدز.

وقال دياز في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، إن السرَّ في نجاحه مع الهلال هو امتلاكه مجموعة لاعبين من نجوم الكرة السعودية معززين بأجانب على مستوى عالٍ، فيما كان الوضع في الاتحاد مختلفاً؛ فالفريق كان جديداً تماماً ويحتاج إعادة بناء، كما أن اختيارات اللاعبين الأجانب لم تكن موفقة.

وأوضح الفرق بين الكرة السعودية والكرة المصرية، مبيناً أن الكرة السعودية تعتمد أكثر على المهارة والأداء والتكتيك داخل الملعب، بينما الكرة المصرية تتميز بالسرعة والقوة واللياقة العالية.

وعن احتمالية عودته لتدريب الهلال، أكد دياز أنه لا أحد لا يتمنى تدريب فريق مثل الهلال، مشيراً إلى أنه ملتزم بمشروع طموح وواعد مع بيراميدز، أما بعد ذلك فهو رهن إشارة الهلاليين، مضيفاً أن تجربته مع الهلال فريدة من نوعها من حيث الجو العام والعلاقة التي جمعته باللاعبين وإدارة الفريق.

وعن لاعبي الدوري السعودي الذين يتمنى ضمهم لفريقه الحالي، أشار إلى أن إدواردو لاعب متميز ومتكامل تتمناه كل الأندية، بالإضافة إلى عبدالله المعيوف وسلمان الفرج وعطيف.

وشدد دياز على أن السوري عمر خربين لاعب موهوب ولديه إمكانيات عالية تميزه عن المهاجمين الآخرين، وفوزه بلقب أفضل لاعب آسيوي كان عن جدارة واستحقاق، وينتظر منه أن يقدم مع بيراميدز مع قدمه مع الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان