الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

رامون دياز: نجحت مع الهلال وفشلت مع الاتحاد لهذه الأسباب.. وأنا رهن إشارة الهلاليين

الزيارات: 108
التعليقات: 0
رامون دياز: نجحت مع الهلال وفشلت مع الاتحاد لهذه الأسباب.. وأنا رهن إشارة الهلاليين
http://www.athrnews.org/?p=360273
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدرب السابق لفريقي الهلال والاتحاد، والمدير الفني الحالي لبيراميدز المصري، عن أسباب نجاحه مع الهلال وفشله مع الاتحاد، معبّراً عن أمنيته في التتويج بلقب الدوري المصري مع بيراميدز.

وقال دياز في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة "mbc"، إن السرَّ في نجاحه مع الهلال هو امتلاكه مجموعة لاعبين من نجوم الكرة السعودية معززين بأجانب على مستوى عالٍ، فيما كان الوضع في الاتحاد مختلفاً؛ فالفريق كان جديداً تماماً ويحتاج إعادة بناء، كما أن اختيارات اللاعبين الأجانب لم تكن موفقة.

وأوضح الفرق بين الكرة السعودية والكرة المصرية، مبيناً أن الكرة السعودية تعتمد أكثر على المهارة والأداء والتكتيك داخل الملعب، بينما الكرة المصرية تتميز بالسرعة والقوة واللياقة العالية.

وعن احتمالية عودته لتدريب الهلال، أكد دياز أنه لا أحد لا يتمنى تدريب فريق مثل الهلال، مشيراً إلى أنه ملتزم بمشروع طموح وواعد مع بيراميدز، أما بعد ذلك فهو رهن إشارة الهلاليين، مضيفاً أن تجربته مع الهلال فريدة من نوعها من حيث الجو العام والعلاقة التي جمعته باللاعبين وإدارة الفريق.

وعن لاعبي الدوري السعودي الذين يتمنى ضمهم لفريقه الحالي، أشار إلى أن إدواردو لاعب متميز ومتكامل تتمناه كل الأندية، بالإضافة إلى عبدالله المعيوف وسلمان الفرج وعطيف.

وشدد دياز على أن السوري عمر خربين لاعب موهوب ولديه إمكانيات عالية تميزه عن المهاجمين الآخرين، وفوزه بلقب أفضل لاعب آسيوي كان عن جدارة واستحقاق، وينتظر منه أن يقدم مع بيراميدز مع قدمه مع الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان