الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ18 لأول مرة في تاريخ المملكة.. عملية طرح عام لصكوك 30 سنة بالسوق المحلية اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي

الشلهوب: فخورون ببلوغ النهائي.. وهدفنا إسعاد الجماهير

الزيارات: 44
التعليقات: 0
الشلهوب: فخورون ببلوغ النهائي.. وهدفنا إسعاد الجماهير
http://www.athrnews.org/?p=360324
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبدى محمد الشلهوب قائد فريق الهلال مشاعر الفخر بوصول فريقه إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، ومواجهة النجم الساحلي التونسي الخميس على ملعب محمد بن زايد في العين، وتطرق الشلهوب إلى ضغط المباريات على الفريق، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية.

وأردف:« نشعر بالفخر ببلوغنا المواجهة الختامية للبطولة الغالية التي تحمل أسم الشيخ زايد، نعي تماماً قوة الفريق التونسي، ونسعى أن نظهر بشكل يليق بالكرة السعودية ونادي الهلال».

وتابع:« نمر بالمرحلة الحاسمة من الموسم، الأمر الذي زاد فيه ضغط المباريات، وحتى الفترة الاسترجاعية بعد مباراة نصف النهائي أمام الأهلي لم تكن مريحة، ولكن الجهاز الفني تعامل مع الامر بطريقة جيدة».

وأضاف:« بالتأكيد أنني سعيد بالمولود الذي رزقت به وهو أمر يمثل فرحة خاصة، وآمل أن يتضاعف الفرح ونحقق اللقب ونرضي جماهير الهلال».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان