الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

الشلهوب: فخورون ببلوغ النهائي.. وهدفنا إسعاد الجماهير

الزيارات: 87
التعليقات: 0
الشلهوب: فخورون ببلوغ النهائي.. وهدفنا إسعاد الجماهير
http://www.athrnews.org/?p=360324
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبدى محمد الشلهوب قائد فريق الهلال مشاعر الفخر بوصول فريقه إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، ومواجهة النجم الساحلي التونسي الخميس على ملعب محمد بن زايد في العين، وتطرق الشلهوب إلى ضغط المباريات على الفريق، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية.

وأردف:« نشعر بالفخر ببلوغنا المواجهة الختامية للبطولة الغالية التي تحمل أسم الشيخ زايد، نعي تماماً قوة الفريق التونسي، ونسعى أن نظهر بشكل يليق بالكرة السعودية ونادي الهلال».

وتابع:« نمر بالمرحلة الحاسمة من الموسم، الأمر الذي زاد فيه ضغط المباريات، وحتى الفترة الاسترجاعية بعد مباراة نصف النهائي أمام الأهلي لم تكن مريحة، ولكن الجهاز الفني تعامل مع الامر بطريقة جيدة».

وأضاف:« بالتأكيد أنني سعيد بالمولود الذي رزقت به وهو أمر يمثل فرحة خاصة، وآمل أن يتضاعف الفرح ونحقق اللقب ونرضي جماهير الهلال».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان