الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

تعطل التسجيل في نظام نور يثير الاستياء بين أولياء الأمور

الزيارات: 531083
التعليقات: 0
تعطل التسجيل في نظام نور يثير الاستياء بين أولياء الأمور
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=361194
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أثار تعطل التسجيل في نظام نور لمرحلة رياض الأطفال حالة من الاستياء والسخط بين أولياء الأمور.

وتسبب الضغط من قبل أولياء الأمور على النظام لتسجيل أبنائهم في الروضات الحكومية للعام الدراسي المقبل مع الساعات الأولى من صباح اليوم، في تعطل السيرفرات الخاصة بالنظام، بالإضافة إلى البطء الشديد الذي واجه مستخدمي البرنامج.

وطالب أولياء الأمور الوزارة بإنهاء الإشكالية المتكررة بسبب ضعف النظام الإلكتروني للتعليم عن طريق توفير سيرفرات عالية تتحمل الضغط وتستوعب الأعداد الكبيرة للتسجيل.

وكانت الوزارة قد أعلنت في الأسبوع الماضي أن اليوم الأحد سيكون بدء التسجيل للروضات، وهو أيضاً يوافق أول يوم في الاختبارات النهائية؛ مما سبّب الكثير من الضغط على الموقع والذي أدى إلى توقفه وفشله في مواجهة الطلبات الهائلة للتسجيل، الأمر الذي سبب غضباً هائلاً للمستخدمين.

ويعتبر نظام نور من أكبر الأنظمة التربوية الموجودة على مستوى العالم، حيث يشمل عدداً كبيراً من المستخدمين يتعدى العشرة ملايين مستخدم، بما فيهم من مدرسين ومعلمين وإداريين وطلاب وأولياء أمور ومديري مدرسة ومديري إدارة، وآخرين من القيادات العليا الموجودة في الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان