الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تأجيل 3 جولات في الدوري الإماراتي بسبب خليجي 24 اتحاد القدم يدعم الهلال قبل موقعة سايتاما موسم الرياض: تعليق الفعاليات اليوم بوادي نمار بسبب الأمطار وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة عن “النزاهة والحفاظ على المال العام” “الكهرباء”: وجود أعمدة كهرباء آيلة للسقوط جراء الأمطار خارج عن إرادتنا ثلاثة شبان يقتحمون المعهد الصناعي بتبوك ويتشاجرون مع أحد الطلاب الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل

تعطل التسجيل في نظام نور يثير الاستياء بين أولياء الأمور

الزيارات: 531423
التعليقات: 0
تعطل التسجيل في نظام نور يثير الاستياء بين أولياء الأمور
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=361194
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أثار تعطل التسجيل في نظام نور لمرحلة رياض الأطفال حالة من الاستياء والسخط بين أولياء الأمور.

وتسبب الضغط من قبل أولياء الأمور على النظام لتسجيل أبنائهم في الروضات الحكومية للعام الدراسي المقبل مع الساعات الأولى من صباح اليوم، في تعطل السيرفرات الخاصة بالنظام، بالإضافة إلى البطء الشديد الذي واجه مستخدمي البرنامج.

وطالب أولياء الأمور الوزارة بإنهاء الإشكالية المتكررة بسبب ضعف النظام الإلكتروني للتعليم عن طريق توفير سيرفرات عالية تتحمل الضغط وتستوعب الأعداد الكبيرة للتسجيل.

وكانت الوزارة قد أعلنت في الأسبوع الماضي أن اليوم الأحد سيكون بدء التسجيل للروضات، وهو أيضاً يوافق أول يوم في الاختبارات النهائية؛ مما سبّب الكثير من الضغط على الموقع والذي أدى إلى توقفه وفشله في مواجهة الطلبات الهائلة للتسجيل، الأمر الذي سبب غضباً هائلاً للمستخدمين.

ويعتبر نظام نور من أكبر الأنظمة التربوية الموجودة على مستوى العالم، حيث يشمل عدداً كبيراً من المستخدمين يتعدى العشرة ملايين مستخدم، بما فيهم من مدرسين ومعلمين وإداريين وطلاب وأولياء أمور ومديري مدرسة ومديري إدارة، وآخرين من القيادات العليا الموجودة في الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان