السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

تعطل التسجيل في نظام نور يثير الاستياء بين أولياء الأمور

الزيارات: 531555
التعليقات: 0
تعطل التسجيل في نظام نور يثير الاستياء بين أولياء الأمور
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=361194
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أثار تعطل التسجيل في نظام نور لمرحلة رياض الأطفال حالة من الاستياء والسخط بين أولياء الأمور.

وتسبب الضغط من قبل أولياء الأمور على النظام لتسجيل أبنائهم في الروضات الحكومية للعام الدراسي المقبل مع الساعات الأولى من صباح اليوم، في تعطل السيرفرات الخاصة بالنظام، بالإضافة إلى البطء الشديد الذي واجه مستخدمي البرنامج.

وطالب أولياء الأمور الوزارة بإنهاء الإشكالية المتكررة بسبب ضعف النظام الإلكتروني للتعليم عن طريق توفير سيرفرات عالية تتحمل الضغط وتستوعب الأعداد الكبيرة للتسجيل.

وكانت الوزارة قد أعلنت في الأسبوع الماضي أن اليوم الأحد سيكون بدء التسجيل للروضات، وهو أيضاً يوافق أول يوم في الاختبارات النهائية؛ مما سبّب الكثير من الضغط على الموقع والذي أدى إلى توقفه وفشله في مواجهة الطلبات الهائلة للتسجيل، الأمر الذي سبب غضباً هائلاً للمستخدمين.

ويعتبر نظام نور من أكبر الأنظمة التربوية الموجودة على مستوى العالم، حيث يشمل عدداً كبيراً من المستخدمين يتعدى العشرة ملايين مستخدم، بما فيهم من مدرسين ومعلمين وإداريين وطلاب وأولياء أمور ومديري مدرسة ومديري إدارة، وآخرين من القيادات العليا الموجودة في الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان