الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

الاتحاد عينه على الصدارة .. والأهلي يبحث عن طوق النجاة

الزيارات: 96
التعليقات: 0
الاتحاد عينه على الصدارة .. والأهلي يبحث عن طوق النجاة
http://www.athrnews.org/?p=361336
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفتتح مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بمواجهتين لممثلي الكرة السعودية الاتحاد والأهلي.

في المواجهة الأولى يحل الاتحاد ضيفًا على نظيره لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند.

الاتحاد يخوض اللقاء منتشيًا بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري وسط روح عالية لجميع العناصر ومساندة جماهيره العاشقة التي تشكل علامة فارقة في مسيرة الفريق محليًا وخارجيًا.

ويسعى الاتحإد الى خطف الصدارة مجددًا، حيث يأتي في المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط (متأخرًا بفارق الأهداف لصالح الوحدة الإماراتي).

وفي المواجهة الثانية وبشعار لاتفريط ، يلتقي الأهلي السعودي نظيره بيروزي الإيراني على أرض ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي لصالح المجموعة الرابعة.

الأهلي يخوض اللقاء وعينه على تحقيق النقاط الثلاث إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة وخطف بطاقة التأهل للأدوار المتقدمة، حيث يقبع في المركز الأخير بثلاث نقاط فقط من ثلاث مواجهات سابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان