الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

الاتحاد عينه على الصدارة .. والأهلي يبحث عن طوق النجاة

الزيارات: 130
التعليقات: 0
الاتحاد عينه على الصدارة .. والأهلي يبحث عن طوق النجاة
http://www.athrnews.org/?p=361336
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفتتح مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بمواجهتين لممثلي الكرة السعودية الاتحاد والأهلي.

في المواجهة الأولى يحل الاتحاد ضيفًا على نظيره لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند.

الاتحاد يخوض اللقاء منتشيًا بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري وسط روح عالية لجميع العناصر ومساندة جماهيره العاشقة التي تشكل علامة فارقة في مسيرة الفريق محليًا وخارجيًا.

ويسعى الاتحإد الى خطف الصدارة مجددًا، حيث يأتي في المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط (متأخرًا بفارق الأهداف لصالح الوحدة الإماراتي).

وفي المواجهة الثانية وبشعار لاتفريط ، يلتقي الأهلي السعودي نظيره بيروزي الإيراني على أرض ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي لصالح المجموعة الرابعة.

الأهلي يخوض اللقاء وعينه على تحقيق النقاط الثلاث إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة وخطف بطاقة التأهل للأدوار المتقدمة، حيث يقبع في المركز الأخير بثلاث نقاط فقط من ثلاث مواجهات سابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان