الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج “أوفيني” يثير قلق جماهير النصر بعد مغادرته دون تجديد عقده

إدارة القادسية تقيل باصريح.. وتتعاقد مع ناصيف البياوي

الزيارات: 74
التعليقات: 0
إدارة القادسية تقيل باصريح.. وتتعاقد مع ناصيف البياوي
http://www.athrnews.org/?p=361396
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل إقالة المدرب السعودي بندر باصريح، والتعاقد مع التونسي ناصيف البياوي في آخر مباراتين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ليصبح المدرب الخامس الذي يتولى تدريب الفريق هذا الموسم.

وتلقى القادسية خسارة قاسية على أرضه أمام الباطن بهدفين دون مقابل ليبقى في المركز 14، وهو أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وكلف باصريح بتدريب الفريق في منتصف مارس الماضي لكن الفريق خسر معه 4 مرات أمام الفيصلي والاتفاق والتعاون والباطن مقابل فوز وحيد على أحد الذي هبط رسمياً.

ودرب البياوي الفتح والرائد وهجر، كما درب القادسية مطلع الموسم الماضي قبل أن يقال في منتصفه.

وبدأ القادسية موسمه مع الصربي ستانيوفيتش، ومن ثم كلف السعودي عبدالعزيز البيشي بتدريب الفريق، وخلفه البلغاري بيتيفا وبندر باصريح قبل الوصول إلى ناصيف البياوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان