الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

2.5 مليون ريال إجمالي المكافآت التي حصلت عليها 4 أندية سعودية مشاركة في البطولة الآسيوية

الزيارات: 94
التعليقات: 0
2.5 مليون ريال إجمالي المكافآت التي حصلت عليها 4 أندية سعودية مشاركة في البطولة الآسيوية
http://www.athrnews.org/?p=361399
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حصلت الأندية السعودية على إجمالي مكافآت بلغت 660 ألف دولار نحو "2.5 مليون ريال"، وذلك نظير مشاركتها في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، تضمنت مكافآت الفوز والتعادل في دور المجموعات من المنافسة.

وحصلت الأندية السعودية الأربعة، على ما يعادل نحو 1.4 مليون ريال مقابل بدلات السفر للأندية التي تلعب خارج ملعبها، حيث خاضت الأندية السعودي 6 مباريات على أرض الخصم، فيما حصلت على 1.1 مليون ريال مقابل فوزها.

ويعد نادي الهلال الأعلى حصولا على المكافآت بحصوله على 220 ألف دولار، يليه الأهلي الحاصل على 170 ألف دولار، ثم الاتحاد 160 ألف دولار، فالنصر بـ110 آلاف دولار.

وشهدت النسخة الحالية من البطولة ارتفاعاً في إجمالي مكافآتها، من 25 مليون دولار في 2018 إلى 29 مليون ريال، منها 3.8 مليون دولار للتأهل للأدوار النهائية، بواقع 100 ألف دولار للفريق المتأهل للدور 16، و150 ألف دولار لدور الثمانية، و250 ألف دولار للدور نصف النهائي، بالإضافة لـ50 ألف دولار عن كل فوز للأدوار النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان