الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية: ألحّوا بالدعاء لولاة الأمر ففيه خير عظيم فعاليات متنوعة وعروض مسرحية خلال أيام العيد بالمنطقة الشرقية النيابة العامة تستقبل نحو 4 آلاف قضية خلال أسبوع‎ تحت رعاية خادم الحرمين.. رابطة العالم الإسلامي تعلن غداً “وثيـقة مكة المكرمـة” الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تكثف جهودها مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الجيش اليمني يدمر مركز قيادة لميليشيا الحوثي في شمال تعز ومصرع 9 من مسلحيهم القبض على مشتبه بإضرام النار في مسجد غربي ألمانيا الجبير يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى الرياض غوتيريش يرد على انتقاد مبعوثه لليمن.. “سنضاعف الجهود” السيول تجرف العشرات من الألغام زرعها الحوثيون في صعدة الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالث كريري والغامدي وهوساوي مرشحين لخلافة المفرج

مكاني يطرح تذاكر نصف نهائي كأس الملك بين الاتحاد والنصر

الزيارات: 137
التعليقات: 0
مكاني يطرح تذاكر نصف نهائي كأس الملك بين الاتحاد والنصر
http://www.athrnews.org/?p=361402
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن موقع مكاني الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباريات أسعار تذاكر مواجهة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد وضيفه النصر والمقررة يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وقد حُدد سعر تذاكر الدرجة الموحدة للأفراد والعائلات بـ30 ريالاً، فيما بلغ سعر تذاكر المنصة الفضية 500 ريال، أما المنصة الذهبية فقد حددت بـ700 ريال.

كما كشف الموقع عدد التذاكر المبيعة إلى الآن والتي قاربت من 10 آلاف تذكرة.

وكانت فرق المربع الذهبي للمسابقة (الهلال والتعاون والاتحاد والنصر) تلقت اليوم الأحد خطابًا من اتحاد القدم السعودي يوضح فيه تقسيم مدرجات مواجهتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بحيث تكون 70 في المائة لأصحاب الأرض مقابل 30 في المائة للضيوف، على أن يتقاسم طرفا اللقاء الدخل بالتساوي.

وفي المواجهة الثانية يلاقي فريق الهلال نظيره التعاون يوم الجمعة المقبل في أولى مباريات نصف نهائي البطولة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان