الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تشهر بمواطن ومقيم لإدانتهما في جريمة تستر بالدمام صحيفة: “البغدادي” يختار ضابطاً سابقاً في الجيش العراقي خليفة له منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق

الاتحاد يعود من أوزبكستان بنقطة.. ويعتلي الصدارة مؤقتاً

الزيارات: 135
التعليقات: 0
الاتحاد يعود من أوزبكستان بنقطة.. ويعتلي الصدارة مؤقتاً
http://www.athrnews.org/?p=361415
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة لوكومتيف الأوزبكي والاتحاد السعودي ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 .

بهذا التعادل صعد الاتحاد لصدارة المجموعة مؤقتًا برصيد سبع نقاط، في انتظار نتيجة لقاء صاحب المركز الثاني الوحدة الإماراتي مع الريان القطري متذيل المجموعة صاحب "النقاط الثلاث"، وارتفع رصيد لوكومتيف الأوزبكي للنقطة الرابعة بتعادل اليوم.

بدأ الشوط الأول بسيطرة ميدانية واضحة لأصحاب الضيافة على منطقة المناورة، إلا أن الاتحاد باغت الفريق الأوزبكي بهدف مع الدقيقة الثانية عشرة من زمن المباراة عبر لاعبه رومارينهو، بعد عرضية من الجانب الأيسر نفذها فهد المولد وصلت للمتمركز رومارينهو الذي حولها بلمسة واحدة بقدمه داخل الشباك الأوزبكية.

وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق تمكن الفريق الأوزبكي من إدراك التعادل عبر لاعبه تيمور عبدالخالقوف، بعد تلقيه كرة ثابتة داخل منطقة الجزاء حولها داخل الشباك وسط احتجاجات اتحادية لوقوف اللاعب في موقف تسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بدأ الشوط الثاني وتقاسم الفريقان الفرص المحققة، وكانت بدايتها عند الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وذلك بعد استلام فهد المولد كرة عائدة من دفاعات لوكومتيف سددها قوية في الشباك الجانبية.

وعند الدقيقة 64 أنقذ فواز القرني فرصة هدف محقق بعد تلقيه تسديدة من مسافة قريبة.

وعند الدقيقة 73 قدم فهد المولد كرة عرضية على طبق من ذهب لرومارينهو سددها الأخير اصطدمت بالدفاع وتحولت لركلة ركنية، وبعدها بثلاث دقائق كرة ثابتة لفريق الاتحاد نفذها كارلوس فيلانويفا اصطدمت بالعارضة، لتتجه المباراة للتعادل الإيجابي وتنتهي بهدف لكل فريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان