الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل شيخ: يصف محبة السعوديين لولي العهد بأعذب بيت شعري .. تعرّف عليه بسبب الاحتجاجات .. إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية المقررة الجمعة كميخ: “جروس” خبير بالجوانب الفنية للعبة.. الصيعري: يمتاز بالواقعية وقوة الشخصية آل الشيخ : موافقة اليونسكو على إنشاء المركز الإقليمي للحوار بالمملكة إنجاز وطني مدير تعليم مكة: معلمو المدارس الأهلية يتسربون سريعاً… ونتفهم صعوبات القطاع إمام المسجد النبوي: لا يجتمع في قلب المؤمن إيمانٌ بالقرآن وتصديق للكهنة والدجالين حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين “الهلال” يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و”الأهلي” يخشى مصيدة التعاون صور.. تخريج الدفعة الأولى من الضباط والمهندسين البحريين السعوديين للعمل في أعالي البحار “الجهني”: تجدد فرص هطول الأمطار خلال نوفمبر.. وعودة “الكسير اليماني” مجدداً “اليونسكو” ينشئ مركزاً إقليمياً للحوار والسلام في المملكة “المرور”: رصد مخالفات السيارات ذات اللوحات الأجنبية إلكترونياً بعد أسبوعين

لتفادي القرصنة.. تحذير من فتح أي رسائل إلكترونية مرفق معها ملفات من جهات غير معروفة

الزيارات: 142
التعليقات: 0
لتفادي القرصنة.. تحذير من فتح أي رسائل إلكترونية مرفق معها ملفات من جهات غير معروفة
http://www.athrnews.org/?p=361464
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذرت جهات حكومية من هجمات إلكترونية تستهدف المملكة حالياً، داعية لعدم فتح أي رسائل واردة من مصادر غير معروفة تحتوي على ملفات مرفقة.

وشددت جامعة الملك سعود على عدم فتح أي رسالة تحتوي على ملفات مرفقة من أي جهة غير معلومة، وخاصة ملفات (Word)، وذلك نظراً لوجود هجوم محتمل بملف يحمل اسم (Activity.doc).

وأبانت أن الملف المرفق قد يؤدي لإتلاف جميع ملفات الجهاز، داعية من يستقبل أي رسائل من هذا النوع لإعادة إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني (spam@ksu.edu.sa).

من جهتها، حذرت إدارة الأمن السيبراني بأمانة الشرقية الموظفين من فتح أي رسائل مستقبلة من أشخاص غير موثوقين تتضمن ملف (Word) بالاسم المذكور، وذلك لاحتوائه على برمجيات خبيثة تؤدي لفقدان ملفات الجهاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان