الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

لتفادي القرصنة.. تحذير من فتح أي رسائل إلكترونية مرفق معها ملفات من جهات غير معروفة

الزيارات: 71
التعليقات: 0
لتفادي القرصنة.. تحذير من فتح أي رسائل إلكترونية مرفق معها ملفات من جهات غير معروفة
http://www.athrnews.org/?p=361464
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذرت جهات حكومية من هجمات إلكترونية تستهدف المملكة حالياً، داعية لعدم فتح أي رسائل واردة من مصادر غير معروفة تحتوي على ملفات مرفقة.

وشددت جامعة الملك سعود على عدم فتح أي رسالة تحتوي على ملفات مرفقة من أي جهة غير معلومة، وخاصة ملفات (Word)، وذلك نظراً لوجود هجوم محتمل بملف يحمل اسم (Activity.doc).

وأبانت أن الملف المرفق قد يؤدي لإتلاف جميع ملفات الجهاز، داعية من يستقبل أي رسائل من هذا النوع لإعادة إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني (spam@ksu.edu.sa).

من جهتها، حذرت إدارة الأمن السيبراني بأمانة الشرقية الموظفين من فتح أي رسائل مستقبلة من أشخاص غير موثوقين تتضمن ملف (Word) بالاسم المذكور، وذلك لاحتوائه على برمجيات خبيثة تؤدي لفقدان ملفات الجهاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان