الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة

الزيارات: 104
التعليقات: 0
أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة
http://www.athrnews.org/?p=361467
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمجلس شباب المنطقة الشرقية قراراً يقضي بإعادة هيكلة مجلس الشباب بالإمارة، حيث يأتي هذا القرار بهدف الارتقاء بالعمل الشبابي في المنطقة بما يتواءم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ويواكب أبرز المتغيرات في قطاع تنمية الشباب على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جهته اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس شباب المنطقة أولى خطوات انطلاقة المجلس كونه ذراعاً حيوياً للإمارة في خدمة شابات وشباب المنطقة في جميع المحافظات وتحقيق تطلعاتهم على شتى الأصعدة.

وبارك سموه مراسم توقيع اتفاقية الشراكة الاستشارية مع مجموعة سابر الدولية المختصة في تمكين الشباب وصناعة الحلول المجتمعية سعياً من سموه لضمان انطلاقة احترافية وممنهجة , لتقوم بدراسة للبنية التحتية للمجلس استعداداً لإطلاقه بحلته الجديدة ليرتقي بدور شابات وشباب المنطقة في البناء التنموي.

وأكد سمو نائب أمير الشرقية أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة دولياً على التوازي مع تفعيل المشاركة المجتمعية لبناء نموذج نوعيِّ قابل للتصدير في مختلف مناطق المملكة.

ووقع عقد الشراكة المهندس حسام محمد الغريب ممثلاً عن مجلس شباب المنطقة ، ومن طرف مجموعة سابر الدولية رئيس المجموعة حاتم بن محمد ابوعلو.

ويهدف مشروع المرحلة التأسيسية للمجلس إلى تغطية خمسة أبعاد على التوازي وهي تطوير البنية المعرفية للمجلس من استراتيجية ولوائح تنظيمية وأدلة إرشادية، كما سيتم تأطير الاحتياجات الواردة في مختلف دوائر العمل الشبابي، ومن ثم دراسة الفرص والموارد المسخرة لتنمية شباب وشابات المنطقة، وستُصمم خارطة لإشراك الجهات المعنية من القطاع العام والخاص والثالث، إضافةً إلى تصميم عدد من المبادرات التنموية والمشاريع الوطنية الهادفة إلى تحقيق رؤية الشباب وتحويل أحلامهم إلى واقع ملموس -بإذن الله-، تمهيداً لبدء استقطاب الأعضاء وإطلاق المجلس بحلته الجديدة رسمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان