الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة

الزيارات: 158
التعليقات: 0
أمير الشرقية يوجه بإعادة هيكلة مجلس شباب المنطقة
http://www.athrnews.org/?p=361467
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لمجلس شباب المنطقة الشرقية قراراً يقضي بإعادة هيكلة مجلس الشباب بالإمارة، حيث يأتي هذا القرار بهدف الارتقاء بالعمل الشبابي في المنطقة بما يتواءم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ويواكب أبرز المتغيرات في قطاع تنمية الشباب على الصعيدين المحلي والعالمي.

من جهته اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس شباب المنطقة أولى خطوات انطلاقة المجلس كونه ذراعاً حيوياً للإمارة في خدمة شابات وشباب المنطقة في جميع المحافظات وتحقيق تطلعاتهم على شتى الأصعدة.

وبارك سموه مراسم توقيع اتفاقية الشراكة الاستشارية مع مجموعة سابر الدولية المختصة في تمكين الشباب وصناعة الحلول المجتمعية سعياً من سموه لضمان انطلاقة احترافية وممنهجة , لتقوم بدراسة للبنية التحتية للمجلس استعداداً لإطلاقه بحلته الجديدة ليرتقي بدور شابات وشباب المنطقة في البناء التنموي.

وأكد سمو نائب أمير الشرقية أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة دولياً على التوازي مع تفعيل المشاركة المجتمعية لبناء نموذج نوعيِّ قابل للتصدير في مختلف مناطق المملكة.

ووقع عقد الشراكة المهندس حسام محمد الغريب ممثلاً عن مجلس شباب المنطقة ، ومن طرف مجموعة سابر الدولية رئيس المجموعة حاتم بن محمد ابوعلو.

ويهدف مشروع المرحلة التأسيسية للمجلس إلى تغطية خمسة أبعاد على التوازي وهي تطوير البنية المعرفية للمجلس من استراتيجية ولوائح تنظيمية وأدلة إرشادية، كما سيتم تأطير الاحتياجات الواردة في مختلف دوائر العمل الشبابي، ومن ثم دراسة الفرص والموارد المسخرة لتنمية شباب وشابات المنطقة، وستُصمم خارطة لإشراك الجهات المعنية من القطاع العام والخاص والثالث، إضافةً إلى تصميم عدد من المبادرات التنموية والمشاريع الوطنية الهادفة إلى تحقيق رؤية الشباب وتحويل أحلامهم إلى واقع ملموس -بإذن الله-، تمهيداً لبدء استقطاب الأعضاء وإطلاق المجلس بحلته الجديدة رسمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان