الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

السومة يقود الأهلي للصدارة بثنائية في بيرسبوليس

الزيارات: 100
التعليقات: 0
السومة يقود الأهلي للصدارة بثنائية في بيرسبوليس
http://www.athrnews.org/?p=361470
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز على فريق بيرسبوليس الإيراني بثنائية مقابل هدف، في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي الأهلي، حيث نجح السوري عمر السومة في إحراز الهدف الأول لـ الأهلي في الدقيقة الـ30 من ركلة جزاء.

وواصل الأهلي سعيد لإحراز الهدف الثاني في الشوط الأول أمام فريق بيرسبوليس ولكن دون جدوى، حتى انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، انتظر النادي الأهلي حتى الدقيقة الثانية والثمانين، حيث نجح عمر السومة في إضافة الهدف الثاني له وللراقي بطريقة جميلة.

وقلص فريق بيرسبوليس الفارق بعد ذلك وسجل هدفه الوحيد في المباراة عبر اللاعب شجاع خليل زاده في الدقيقة الـ90.

أصبح رصيد الأهلي بعد الفوز 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فريق بيرسبوليس عند 4 نقاط في المركز الثالث.

ونجح الأهلي في الثأر من فريق بيرسبوليس وتحقيق الفوز، بعد الخسارة من الفريق الإيراني بثنائية دون رد في الجولة الثالثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان