الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

برعاية وزير الحرس الوطني.. 117 ملخصًا بحثيًّا في مؤتمر سلامة المرضى السنوي الـ9

الزيارات: 73
التعليقات: 0
برعاية وزير الحرس الوطني.. 117 ملخصًا بحثيًّا في مؤتمر سلامة المرضى السنوي الـ9
http://www.athrnews.org/?p=361475
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعى الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، فعاليات مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع، الذي نظمته الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بمحافظة جدة.

وشهدت افتتاحية المؤتمر حضور الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي.

واستعرض المدير التنفيذي للخدمات الطيبة بالقطاع الغربي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، الدكتور محمد بن أحمد الزهراني، في كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح المؤتمر أعداد الملخصات البحثية المقبولة البالغ عددها 117 ملخصًا بحثيًّا طُبقت فعلًا في الميدان الصحي، ونشرت بالتزامن مع هذا المؤتمر في المجلة الطبية البريطانية.

وشاهد والحضور خلال الحفل عرضًا مرئيًّا عن تاريخ المؤتمر منذ بدايته وحتى نسخته التاسعة، التي ثمن في حفل افتتاحها الدكتور القناوي في كلمته، رعاية وزير الحرس الوطني لهذه النسخة من المؤتمر، عادًّا انعقاد المؤتمر للسنة التاسعة على التوالي انعكاسًا لحرص القطاع الصحي في وزارة الحرس الوطني بتوجيهات ومتابعة من قيادات الوزارة على مواكبة الأداء الطبي للتطورات والمستجدات في مفاهيم وتطبيقات سلامة المرضى، وفي مجال تحسين الرعاية الصحية.

من جانبه، استعرض المدير التنفيذي لإدارة الجودة وسلامة المرضى، الدكتور عبدالمحسن بن محمد السعوي، دور التحول الرقمي والإبداع في تحسين سلامة المرضى ودور التقنية في سلامة المرضى.

بعدها، دشن الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني جهاز CyberKnife المستخدم في الجراحة الإشعاعية، كما كرّم المشاركين والمتحدثين في المؤتمر.

وفي ختام الحفل، تجوّل الأمير عبدالله بن بندر في المعرض المصاحب للمؤتمر، مستمعًا إلى شرح عن ما يحتويه من تقنيات تهتم بجوانب سلامة المرضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان