الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العراق يدعو ألمانيا لدعم رفع اسمه من قائمة الدول عالية الخطورة الجوازات توضح عقوبات عدم تجديد «هوية مقيم» في موعدها.. تعرف عليها أكثر من 24 ألف شخص استفادوا من خدمات «تطمن» في مكة مسؤول بـ”الإسكان”: ارتفاع نسبة تملك المواطنين للوحدات السكنية إلى 62% “الاتصالات السعودية” تمدد عملية شراء حصة في “فودافون مصر” تشكيل فريق عمل بين هدف” و”الأمن السيبراني” لمتابعة تدريب وتوظيف المواطنين في 13 تخصصًا تقنيًا لجنة بـ”الشورى” تطالب “الإسكان” بدراسة إلغاء الدفعة المقدمة للبنوك في القرض المدعوم “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة خلال شهرَي مايو ويونيو هنا محتوياته.. “تعليم الرياض” تصدر دليلًا وقائيًّا لمنسوبيها من “كورونا” “التخصصي” ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب فتح باب القبول بجامعة القصيم للعام الدراسي الجديد «تقني مكة» توضح للقطاع الخاص الآلية الحديثة للتنسيق الوظيفي

سفير المملكة لدى السودان : سنعمل بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين لخدمة السودان وشعبه

الزيارات: 213
التعليقات: 0
سفير المملكة لدى السودان : سنعمل بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين لخدمة السودان وشعبه
http://www.athrnews.org/?p=361493
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر أنهم يعملون بهمة عالية لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لخدمة السودان وشعبه في هذه المرحلة المهمة في تاريخ الشعب السوداني.

وقال في تصريح له اليوم إن دعم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للسودان الذي بلغ ثلاثة مليارات دولار منها خمسمائة مليون دولار كوديعة في البنك المركزي السوداني، يأتي تعزيزًا لعلاقات الإخاء الراسخة مع الأشقاء في السودان ، وإسنادًا لجهود المجلس العسكري الرامية لتثبيت دعائم الاستقرار، موضحًا أن المملكة لم ولن تتأخر عن دعم أشقائها في السودان.

وأشار إلى أن وقوف المملكة إلى جانب السودان ودعم مسيرة التحول يمليه الواجب وروابط الدين والمصير المشترك، مضيفًا أن المملكة سبق أن أيدت ما ارتآه الشعب السوداني حيال مستقبله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان