الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين مواطن يقاضي “الشؤون البلدية” لفرضها رسوماً على مواقف ذوي الإعاقة محامية: يحق للأب رفع دعوى منع سفر على حاضنة أبنائه بهذا الشرط رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟ “التجارة” تشهر بمواطن ومقيم لإدانتهما في جريمة تستر بالدمام صحيفة: “البغدادي” يختار ضابطاً سابقاً في الجيش العراقي خليفة له منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

سفير المملكة في سريلانكا: تحاليل DNA لكشف هوية سعوديين قتلوا في التفجيرات

الزيارات: 164
التعليقات: 0
سفير المملكة في سريلانكا: تحاليل DNA لكشف هوية سعوديين قتلوا في التفجيرات
http://www.athrnews.org/?p=361506
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد سفير خادم المملكة لدى سريلانكا عبدالناصر الحارثي، أنه لم يتم التأكد من هوية المتوفين السعوديين في العاصمة السيرلانكية كولمبو، وسيتم غدا (الثلاثاء) الكشف عن هوية عدد منهم بعد إجراء تحاليل DNA.

وأوضح الحارثي أن أقارب مواطنين وصلوا إلى العاصمة كولمبو للتأكد من مطابقة التحاليل مع عدد من المتوفين، وفقا لـ"عكاظ"، مضيفا أن هناك فريقا للبحث عن السعوددين بالفنادق والمستشفيات، كما أن منسوبو السفارة يعملون 24 ساعة لتلقي اتصالات المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

يذكر أن السفير كشف أمس أن هناك إصابتين طفيفتين لموظف وموظفة يتبعان للخطوط السعودية، فيما فُقد موظف آخر يعمل ملاحا، ويجري البحث عنه، عقب تعرض الفندق الذي يقيمون به لتفجيرٍ في العاصمة كولمبو.

أعلنت وزارة الخارجية السريلانكية الإثنين أنه تم تحديد هوية 31 من الضحايا الأجانب الذين قتلوا في سلسلة التفجيرات التي شهدتها البلاد الأحد، فيما مازال هناك 14 أجنبيا آخرين في عداد المفقودين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان