الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

إمارة عسير تصدر بياناً حول ما تردد عن دخول أمير المنطقة لإحدى الديوانيات والقبض على 36 شاباً وفتاة

الزيارات: 109
التعليقات: 0
إمارة عسير تصدر بياناً حول ما تردد عن دخول أمير المنطقة لإحدى الديوانيات والقبض على 36 شاباً وفتاة
http://www.athrnews.org/?p=361509
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نفت إمارة منطقة عسير صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن دخول أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال لإحدى ديوانيات القهوة بأبها، مشيرة إلى أن كل ما تردد حول ذلك غير صحيح جملة وتفصيلا.

وقالت الإمارة في بيانٍ لها صدر اليوم الإثنين، إن ما قيل عن "دخول الأمير لإحدى الديوانيات وإصداره أمراً بإقفال البوابات وعدم خروج من فيها إلا بعد إبراز الهوية الوطنية وبطاقة العائلة وأنه تم القبض على 36 شاباً وفتاة وإحالتهم للنيابة العامة" كلام عارٍ تماماً من الصحة.

وشددت على أنه ستتم ملاحقة ومحاسبة ناشري الإشاعات ومثيري الفتنة، باعتبار ذلك من الجرائم المعلوماتية التي يعاقب عليها النظام.

وأكدت على ضرورة استقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان