الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

مدرب الشباب يفسر إشارته للجمهور بالصمت في مباراة الحزم.. ويؤكد: سأستقيل لو حققنا المركز الخامس

الزيارات: 69
التعليقات: 0
مدرب الشباب يفسر إشارته للجمهور بالصمت في مباراة الحزم.. ويؤكد: سأستقيل لو حققنا المركز الخامس
http://www.athrnews.org/?p=361725
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف المدير الفني لفريق الشباب المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، سبب إشارته للجمهور بالصمت في مباراة الفريق الأخيرة أمام الحزم، مؤكداً أنه سيتقدم باستقالته لو احتل الشباب المركز الخامس في الدوري.

وقال سوموديكا في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه خلال حديثه مع مدربي الفرق الأخرى شعر منهم بعدم احترام "الشباب" مثل أندية المقدمة، وأنهم كانوا يعتقدون أن الشباب سينافس على البقاء في الدوري.

وأضاف أن عقده يمتد مع الفريق لمدة عام وأنه ينتظر الاحتفال بالتأهل للبطولة الآسيوية، ويتبقى للشباب 3 نقاط لضمان المركز الثالث المؤهل لآسيا، مؤكداً أنه سيقدم استقالته إذا تراجع الفريق للمركز الخامس.

وعن إشارته للجمهور بالصمت خلال مباراة الحزم التي فاز بها الشباب بهدفين نظيفين، أوضح ماريوس أنها كانت موجهة ضد بعض الجماهير في المدرجات، معبّراً عن أمنيته أن تكون الجماهير قريبة من النادي في هذه المرحلة.

وأشاد سوموديكا برئيس النادي خالد البلطان الذي وصفه بالرئيس الذي يعرف كرة القدم جيداً، مشدداً على أنه لم يواجه أي مشكلة انضباطية مع اللاعبين وهناك احترام متبادل بينهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان