الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين مواطن يقاضي “الشؤون البلدية” لفرضها رسوماً على مواقف ذوي الإعاقة محامية: يحق للأب رفع دعوى منع سفر على حاضنة أبنائه بهذا الشرط رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟ “التجارة” تشهر بمواطن ومقيم لإدانتهما في جريمة تستر بالدمام صحيفة: “البغدادي” يختار ضابطاً سابقاً في الجيش العراقي خليفة له منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

مدرب الشباب يفسر إشارته للجمهور بالصمت في مباراة الحزم.. ويؤكد: سأستقيل لو حققنا المركز الخامس

الزيارات: 115
التعليقات: 0
مدرب الشباب يفسر إشارته للجمهور بالصمت في مباراة الحزم.. ويؤكد: سأستقيل لو حققنا المركز الخامس
http://www.athrnews.org/?p=361725
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف المدير الفني لفريق الشباب المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، سبب إشارته للجمهور بالصمت في مباراة الفريق الأخيرة أمام الحزم، مؤكداً أنه سيتقدم باستقالته لو احتل الشباب المركز الخامس في الدوري.

وقال سوموديكا في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إنه خلال حديثه مع مدربي الفرق الأخرى شعر منهم بعدم احترام "الشباب" مثل أندية المقدمة، وأنهم كانوا يعتقدون أن الشباب سينافس على البقاء في الدوري.

وأضاف أن عقده يمتد مع الفريق لمدة عام وأنه ينتظر الاحتفال بالتأهل للبطولة الآسيوية، ويتبقى للشباب 3 نقاط لضمان المركز الثالث المؤهل لآسيا، مؤكداً أنه سيقدم استقالته إذا تراجع الفريق للمركز الخامس.

وعن إشارته للجمهور بالصمت خلال مباراة الحزم التي فاز بها الشباب بهدفين نظيفين، أوضح ماريوس أنها كانت موجهة ضد بعض الجماهير في المدرجات، معبّراً عن أمنيته أن تكون الجماهير قريبة من النادي في هذه المرحلة.

وأشاد سوموديكا برئيس النادي خالد البلطان الذي وصفه بالرئيس الذي يعرف كرة القدم جيداً، مشدداً على أنه لم يواجه أي مشكلة انضباطية مع اللاعبين وهناك احترام متبادل بينهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان