الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

رئيس الاتحاد: مباراة النصر همنا الأكبر

الزيارات: 159
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد: مباراة النصر همنا الأكبر
http://www.athrnews.org/?p=361786
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضح لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن فريقه يركز بصورة كبيرة في الفترة الحالية على الاستعداد الجيد لمواجهة نادي النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتحدث ناظر في تصريحات نقلتها قناة ksa sports قائلًا: هناك بيئة جيدة ومحفزة داخل نادي الاتحاد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وبالطبع نحن نريد أن نقدم أفضل ما لدينا لنادي الاتحاد في الفترة المقبلة.

وأضاف ناظر: همُّنا الأكبر حاليًا هو الاستعداد بشكل جيد لمواجهة نادي النصر، بعد الفوز عليهم في الرياض يوم 13 أبريل الجاري، سيأتون لمواجهتنا في ملعب الجوهرة بروح معنوية كبيرة وبحماس زائد، ولهذا نحن نريد الفوز عليهم للصعود إلى نهائي كأس خادم الحرمين فهذا شرف كبير لنا.

وتابع رئيس الاتحاد: الجميع في النادي يُقدرون المسؤولية الملقاة فوق عاتقهم، ونركز على تحسين موقفنا في بطولة الدوري ولكن بطولة الكأس لها أهمية كبرى لنا.

وقال ناظر مازحًا: أنا أشجع ليفربول وسأدعو الله أن يفوز الفريق بالدوري الإنجليزي وأن يتعثر مانشستر سيتي خلال المباريات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان