الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النقد” تحذر التجار والمتعاقدين مع البنوك من تصوير البطاقات الائتمانية أو نسخ معلوماتها وظيفة في الأمم المتحدة للسعوديين والسعوديات فقط “STC” تعلن عدم الاستمرار في اتفاقية نقل ورعاية الدوري السعودي “لعدم جدواها تجاريا” مطالبات برفع أسعار منتجات التبغ بسبب تأقلم المدخنين مع الأسعار “السديس”: الانتهاء من تظليل ساحات الحرم المكي وصحن المطاف قبل رمضان المقبل حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال رفض مرفقات المستفيد مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

رئيس الاتحاد: مباراة النصر همنا الأكبر

الزيارات: 132
التعليقات: 0
رئيس الاتحاد: مباراة النصر همنا الأكبر
http://www.athrnews.org/?p=361786
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضح لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن فريقه يركز بصورة كبيرة في الفترة الحالية على الاستعداد الجيد لمواجهة نادي النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتحدث ناظر في تصريحات نقلتها قناة ksa sports قائلًا: هناك بيئة جيدة ومحفزة داخل نادي الاتحاد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وبالطبع نحن نريد أن نقدم أفضل ما لدينا لنادي الاتحاد في الفترة المقبلة.

وأضاف ناظر: همُّنا الأكبر حاليًا هو الاستعداد بشكل جيد لمواجهة نادي النصر، بعد الفوز عليهم في الرياض يوم 13 أبريل الجاري، سيأتون لمواجهتنا في ملعب الجوهرة بروح معنوية كبيرة وبحماس زائد، ولهذا نحن نريد الفوز عليهم للصعود إلى نهائي كأس خادم الحرمين فهذا شرف كبير لنا.

وتابع رئيس الاتحاد: الجميع في النادي يُقدرون المسؤولية الملقاة فوق عاتقهم، ونركز على تحسين موقفنا في بطولة الدوري ولكن بطولة الكأس لها أهمية كبرى لنا.

وقال ناظر مازحًا: أنا أشجع ليفربول وسأدعو الله أن يفوز الفريق بالدوري الإنجليزي وأن يتعثر مانشستر سيتي خلال المباريات المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان