الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين مواطن يقاضي “الشؤون البلدية” لفرضها رسوماً على مواقف ذوي الإعاقة محامية: يحق للأب رفع دعوى منع سفر على حاضنة أبنائه بهذا الشرط رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟ “التجارة” تشهر بمواطن ومقيم لإدانتهما في جريمة تستر بالدمام صحيفة: “البغدادي” يختار ضابطاً سابقاً في الجيش العراقي خليفة له منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

بعد تنفيذ أحكام القتل في الـ 37 .. مواطنون يعيدون نشر فيديو لعبارة ولي العهد الشهيرة “سوف ندمرهم”

الزيارات: 135
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=361856
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو لعبارة شهيرة قالها ولي العهد وهدد بها كل من يحاول المساس بأمن المملكة، وذلك تزامناً مع تنفيذ حكم القتل تعزيراً وإقامة حد الحرابة في عدد من الجناة لتبنيهم الفكر الإرهابي المتطرف.

وتعود كلمة ولي العهد إلى جلسة نقاش جاءت على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار الذي عُقد قبل نحو عامين، والتي قال فيها إن 70% من الشعب السعودي تحت سن الـ30، ولن نضيع 30 سنة من حياتنا في التعامل مع أي أفكار متطرفة، سوف ندمرهم اليوم، لأننا نريد أن نعيش حياة طبيعية تترجم مبادئ ديننا السمح وعاداتنا وتقاليدنا الطيبة.

وكانت وزارة الداخلية قد نفذت (أمس الثلاثاء)، حكم القتل تعزيراً وإقامة حد الحرابة في 37 مواطناً، في مناطق الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والقصيم وعسير؛ لإدانتهم بتشكيل خلايا إرهابية ومهاجمة مقار أمنية وقَتل عدد من رجال الأمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان