الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها

الزيارات: 53
التعليقات: 0
وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها
http://www.athrnews.org/?p=361881
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أشاد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ د. عبداللطيف آل الشيخ، بدور أمير مكة خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها وزوارها، وذلك في كلمة ألقاها نيابة عن الحائزين على جائزة مكة للتميز في دورتها العاشرة.

يذكر أن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، كرم أمس الأربعاء، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي (الأربعاء)، الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها العاشرة.

وقال أمير منطقة مكة المكرمة في كلمة بالمناسبة: “في عامها العاشر كلمتي لجائزة التميز الشكر للعاملين والتهنئة للفائزين وكل عام وأنتم فائزين”.

فيما أوضح وكيل إمارة مكة المكرمة المشرف العام على الجائزة الدكتور هشام الفالح، عشر سنوات مضت منذ بداءة جائزة مكة للتميز، ولأن أرض مكة خصبة وغيمها هتان وإنسانها معطاء فها أنتم تشهدون الدورة العاشرة للجائزة بكل نجاح وتميز، لقد آمنتم يا سمو الأمير بأبناء وبنات المنطقة، وأكدتم أنه لن يبني الوطن مثل أبناء الوطن، ولذلك أراد سموكم أن تكون هناك جائزة تكافئ المنجز والمنجز، وها نحن اليوم نرى أن من حازوا على هذه الجائزة في أعوامها السابقة أصبحوا روادًا في أعمالهم ومجالاتهم.

مؤكدًا أن الإمارة قامت بمراجعة أهداف الخطة الشعرية، والتي تنتهي فعليًّا هذا العام وتبين أنها تحققت جميعها بنسبة متفاوتة، إلا أمرًا واحدًا لم نتأكد أنه تحقق أم لا، ودعوني أصارحكم به وهو رضاكم يا سمو الأمير عما أنجز؛ وذلك لأن سقف طموحكم ليس له حدود، فلم تكن أميرًا للمنطقة فحسب، ولو كان لما تحقق ما كان، تعلمنا منكم التميز في إنسان تهنئ وتشكر وتبارك وتشجع وتدعم وتساند، والمستحيل عند غيرك هو رؤيتك ورؤية غيرك هي واقعك اليوم، كما نبارك لجميع الفائزين أفراد ومؤسسات على حصولهم على جائزة مكة للتميز في دورتها العاشرة، والتي تميزت بصعوبة اختيار الفائز في كل فرع من فروع الجائزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان