الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متقدمة 72 مركزاً عالمياً.. المملكة تحقق قفزة في قطاع الموانئ بدءاً من اليوم.. “قطار الرياض” يدعو للمشاركة في تصويت لاختيار اسم لبطاقة شبكة النقل العام بالرياض “العدل” تطلق دليلا إرشادياً مرئياً لخدماتها الإلكترونية “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا «الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة 6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات «خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله الحقيل يعتمد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية “الصحة”: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2945 حالة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر عدد (4) طائرات بدون طيار “مفخخة”، أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة مفتي هونج كونج: المملكة قدمت نموذجاً يحتذى به في العالم خلال جائحة كورونا

وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة

الزيارات: 198
التعليقات: 0
وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة
http://www.athrnews.org/?p=361900
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً في إدارة الخدمات الاجتماعية من خلال وحدة شؤون ذوي القدرات الخاصة بالمسجد النبوي اليوم, عددًا من المصليات الإضافية لذوي القدرات الخاصة , بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.

وأوضح مدير وحدة شؤون ذوي القدرات الخاصة سمير ألفت أن تهيئة هذه المواقع الإضافية و الممرات المؤدية إليها ، تم عن طريق وضع علامات أرضية مخصصة تحدد مواقع تلك المصليات لهذه الفئة الغالية على المجتمع ، بعد أن تم رفع السجاد عنها و تثبيت هذه العلامات في عدد من المواقع المحددة داخل المسجد النبوي وفي ساحاته الخارجية ، و هو الأمر الذي – بعون الله تعالى – يحقق المرونة لهم في الدخول و الصلاة في تلك المواقع و من ثم الخروج من خلال الممرات و المنحدرات المعدة لذلك ، كما جرى تقديم هذه الخدمة بالتعاون مع الإدارات ذات العلاقة بالمسجد النبوي.

وفي ختام التدشين , أكد وكيل الرئيس العام أهمية العناية بالخدمات التي تقدمها وكالة الرئاسة لذوي القدرات الخاصة في جميع المواقع , مؤكداً حرص وتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في أن تكون الخدمات المقدمة على أكمل وجه تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان