الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي معالي وزير الصحة بوفاة والدته النيابة الكويتية توجه باستمرار حبس الشيخ عبدالله السالم على خلفية الإساءة لضابط بالمرور ضُبط أحدهم بالدائري.. القبض على عصابة تضم امرأتين لتصنيع وترويج الخمور بالرياض هل يرث الأحفاد من جدهم حصة أبيهم المتوفى؟ الشيخ “السند” يجيب تركي آل الشيخ: مَن يثبُت عليه إعادة بيع تذاكر سيحاسب قانونياً “مرور الشرقية”: ضبط المركبات الخليجية المخالفة ومنعها من الخروج.. بدءاً من نوفمبر وزير الاتصالات: شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي في التقنيات الناشئة والابتكار ملعب الملك سعود يحتضن مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين تركي آل الشيخ: 250 ألف زائر لموسم الرياض خلال 3 أيام ونسبة إشغال الفنادق وصلت إلى 98 % “المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه تركي آل الشيخ يناقش مع “الشرطة” و”المرور” تنظيم الطرق المؤدية لفعاليات موسم الرياض توضيح من حساب المواطن بشأن تغيير الآيبان بعد 10 سبتمبر

وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة

الزيارات: 133
التعليقات: 0
وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة
http://www.athrnews.org/?p=361900
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً في إدارة الخدمات الاجتماعية من خلال وحدة شؤون ذوي القدرات الخاصة بالمسجد النبوي اليوم, عددًا من المصليات الإضافية لذوي القدرات الخاصة , بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.

وأوضح مدير وحدة شؤون ذوي القدرات الخاصة سمير ألفت أن تهيئة هذه المواقع الإضافية و الممرات المؤدية إليها ، تم عن طريق وضع علامات أرضية مخصصة تحدد مواقع تلك المصليات لهذه الفئة الغالية على المجتمع ، بعد أن تم رفع السجاد عنها و تثبيت هذه العلامات في عدد من المواقع المحددة داخل المسجد النبوي وفي ساحاته الخارجية ، و هو الأمر الذي – بعون الله تعالى – يحقق المرونة لهم في الدخول و الصلاة في تلك المواقع و من ثم الخروج من خلال الممرات و المنحدرات المعدة لذلك ، كما جرى تقديم هذه الخدمة بالتعاون مع الإدارات ذات العلاقة بالمسجد النبوي.

وفي ختام التدشين , أكد وكيل الرئيس العام أهمية العناية بالخدمات التي تقدمها وكالة الرئاسة لذوي القدرات الخاصة في جميع المواقع , مؤكداً حرص وتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في أن تكون الخدمات المقدمة على أكمل وجه تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان