الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه

الزيارات: 63
التعليقات: 0
المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه
http://www.athrnews.org/?p=361921
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني محمد حمدان دقلو، إنهم مستعدون لتسليم السلطة للشباب من الآن إذا كانوا جاهزين، مضيفاً أنهم يعملون بأقصى جهد لتلبية احتياجات البلاد الضرورية.

فيما كشف المتحدث الرسمي باسم المجلس شمس الدين الكباشي في مؤتمر صحفي له، عن عقد اجتماع مع قوى إعلان الحرية والتغيير في البلاد، مبيناً أن الاثنين يكملان بعضهما، ويسعيان لتأسيس نظام ديمقراطي خال من العيوب.

وشدد الكباشي على أنه لا وجود لحسابات الخسارة والربح في الحوار والهدف مستقبل السودان فقط، وتم الاتفاق بين الأطراف على الشراكة والعمل سوياً للعبور لبر الأمان.

وأشار إلى عدم وجود خلاف مع قوى إعلان الحرية والتغيير طالما الهدف واحد، منوهاً إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة مع قوى الحرية والتغيير لنقاش النقاط الخلافية.

في سياق متصل، ينظر المجلس العسكري الانتقالي السوداني في استقالة 3 من أعضائه؛ وهم الفريق أول ركن عمر زين العابدين الشيخ، والفريق أول جلال الدين الشيخ الطيب، والفريق أول شرطة الطيب بابكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان