الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين مواطن يقاضي “الشؤون البلدية” لفرضها رسوماً على مواقف ذوي الإعاقة محامية: يحق للأب رفع دعوى منع سفر على حاضنة أبنائه بهذا الشرط رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟ “التجارة” تشهر بمواطن ومقيم لإدانتهما في جريمة تستر بالدمام صحيفة: “البغدادي” يختار ضابطاً سابقاً في الجيش العراقي خليفة له منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه

الزيارات: 101
التعليقات: 0
المجلس العسكري السوداني يضع شرطاً لتسليم السلطة للشباب.. وينظر في استقالة 3 من أعضائه
http://www.athrnews.org/?p=361921
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني محمد حمدان دقلو، إنهم مستعدون لتسليم السلطة للشباب من الآن إذا كانوا جاهزين، مضيفاً أنهم يعملون بأقصى جهد لتلبية احتياجات البلاد الضرورية.

فيما كشف المتحدث الرسمي باسم المجلس شمس الدين الكباشي في مؤتمر صحفي له، عن عقد اجتماع مع قوى إعلان الحرية والتغيير في البلاد، مبيناً أن الاثنين يكملان بعضهما، ويسعيان لتأسيس نظام ديمقراطي خال من العيوب.

وشدد الكباشي على أنه لا وجود لحسابات الخسارة والربح في الحوار والهدف مستقبل السودان فقط، وتم الاتفاق بين الأطراف على الشراكة والعمل سوياً للعبور لبر الأمان.

وأشار إلى عدم وجود خلاف مع قوى إعلان الحرية والتغيير طالما الهدف واحد، منوهاً إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة مع قوى الحرية والتغيير لنقاش النقاط الخلافية.

في سياق متصل، ينظر المجلس العسكري الانتقالي السوداني في استقالة 3 من أعضائه؛ وهم الفريق أول ركن عمر زين العابدين الشيخ، والفريق أول جلال الدين الشيخ الطيب، والفريق أول شرطة الطيب بابكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان