الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022

الزيارات: 71
التعليقات: 0
مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022
http://www.athrnews.org/?p=361963
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نفى مصدر أهلاوي مسؤول ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأن السوري عمر السومة أبلغ إدارة النادي رغبته في فسخ عقده، كما نفى أن يكون جانيني قد تقدم بشكوى ضد النادي، مؤكداً أنه استلم كافة مستحقاته.

وتابع المصدر، أن ما يشاع عن رغبة السومة في المغادرة وغيره من اللاعبين، إشاعة أريد بها زعزعة البيت الأهلاوي، وضرب الثقة بين الإدارة واللاعبين، داعياً جماهير الأهلي بعدم تصديق مثل هذه الشائعات، مؤكداً أن اللاعبين السومة وجانيني مرتبطان مع الأهلي بعقود حتى 2022، وهما باقيان ولم يبدي أي منهما الرغبة في المغادرة.

وأشار إلى أن السومة أكد في أكثر من مناسبة أن علاقته وطيدة بالأهلي وأنه يرغب في إنهاء مسيرته والاعتزال في يبته الأهلي، وجانيني هو الآخر أكد أنه مرتاح في الأهلي وتبقت 4 سنوات في عقده، الذي يتضمن شرطاً جزائيا قيمته 15 مليون، يجب أن يدفعها النادي الذي يرغب في ضمه.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية أن السوري عمر السومة المحترف في صفوف الأهلي، أبلغ إدارة النادي رغبته في الرحيل عن النادي، بعد أن تلقى وكيل أعماله عرضين من ناديين خليجيين، أحدهما نادي العين الإماراتي والآخر نادي قطري، وأن جانيني تقدم بشكوى ضد الأهلي بسبب مستحقات متأخرة ويرغب هو الآخر بالرحيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان