الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

“التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي

الزيارات: 230
التعليقات: 0
“التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي
http://www.athrnews.org/?p=362127
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

كشفت وزارة التعليم، أنها تتوقع استلام 350 مشروعاً تعليمياً جديداً خلال العام 2019 بطاقة استيعابية تصل لأكثر من 19 ألف طالب وطالبة.

وتأتي توقعات الوزارة باستلام هذه المشاريع بعد أن وافق وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على مجموعة من الإجراءات لمعالجة المباني التعليمية المتعثرة، ووجه بتشكيل لجان تعمل كفرق عمل، وتحددت مهلة 90 يوماً لإنجاز ملف المباني التعليمية المتعثرة.

وعلى ذات الصعيد، أكدت الوزارة أنها أكلمت الإجراءات لاستلام 208 مشروعات لمبانٍ تعليمية قبل بداية العام الدراسي القادم، و83 مشروعاً قبل انتهاء الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي القادم، وهي ضمن خطة الوزارة التي تشمل معالجة 843 مشروعاً متعثراً، لإنجاز خطة الوزارة في التخلص من المباني التعليمية المستأجرة.
كما كشفت الوزارة، أن حجم المشاريع المسحوبة بلغ 305 مشرعات، فيما بلغت المشاريع المفسوخة 266 مشروعاً، مبينة أن هذه المشاريع ستسلم لشركة تطوير للمباني التعليمية، بعد إعادة جدولتها.

يُذكر أن متوسط نسبة الخفض في المباني التعليمية المستأجرة بلغ 9% بعد أن بلغ في العام الدراسي الماضي نسبة بلغت 16%، تتركز غالبيتها في المناطق الصغيرة والنائية مقابل انخفاضها في المدن الكبرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان