الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا

الزيارات: 224
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=362133
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أفرجت السلطات السيرلانكية عن مقطع فيديو يظهر اللحظات السابقة للتفجير الإرهابي الذي استشهد فيه موظفا الخطوط السعودية أحمد جعفري وهاني عثمان.

وكان الشهيدان يتناولان الإفطار في أحد مطاعم فندق "سنامون جراند" عندما وصل الإرهابي إلى صالة المطعم حاملاً معه حقيبة ظهر مليئة بالمتفجرات.

وقالت مصادر إن الشهيدين ظهرا في المقطع، وكان جعفري يرتدي قميصاً أصفر اللون ويجلس زميله معه على الطاولة نفسها.

وأظهر المقطع كذلك ارتباك الإرهابي وتردده قبل أن يقرر تفجير نفسه في سلسلة من العمليات الإرهابية استهدفت أربعة فنادق وثلاث كنائس، وراح ضحيتها نحو 360 قتيلا ومئات المصابين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان