الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك

الزيارات: 104
التعليقات: 0
توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك
http://www.athrnews.org/?p=362136
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت الشركة السعودية للكهرباء إن خدمة الفاتورة الثابتة تعد جزءاً من جهودها المستمرة لتقديم أفضل الحلول والخدمات لمشتركيها، لا سيما أن الخدمة تهدف لأن تخصص لكل مشترك ميزانية ثابتة للفاتورة، بناءً على متوسط كمية الاستهلاك خلال الاثني عشر شهراً التي تسبق عملية الاشتراك في الخدمة.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن المشترك الذي يسجّل في خدمة الفاتورة الثابتة سيحصل على فواتير متساوية القيمة طيلة العام، وأشارت في نفس الوقت إلى تزايد عدد المشتركين الذين سجّلوا في الخدمة، في ظل التسهيلات المقدمة، لكي يتمكن المشترك من تخصيص ميزانية محددة للخدمة الكهربائية التي يحصل عليها.

وتابعت السعودية للكهرباء أنه سيتم قراءة العداد بشكل شهري كالمعتاد، حيث تصدر الفاتورة موضحاً بها الاستهلاك الفعلي والقيمة المطلوب سدادها، وإذا رغب المستهلك في استمرار الخدمة، فيتم حساب المعدل الجديد في ضوء الاستهلاك الفعلي، أما إذا لم يرغب في الاستمرار، فتتم تصفية المبلغ له أو عليه”.

وأكدت الشركة أنه يمكن للمشترك إلغاء الخدمة في أي وقت يرغب، وفي حال مرور الاثني عشر شهراً من تاريخ الاشتراك، سيتم التجديد التلقائي للخدمة مع حساب متوسط الاستهلاك للاثني عشر شهراً السابقة، كما سيزود المشترك ببيان تفصيلي لجميع المبالغ المدفوعة وقيمة الاستهلاك الفعلي للاثني عشر شهراً السابقة.

وكشفت السعودية للكهرباء أنه عندما يتم تصفية المبالغ المدفوعة مع قيمة الاستهلاك الفعلي، ستتيح الشركة آلياً منح المشترك رصيداً في حال وجود فروق مالية لصالحه، وستتيح أيضاً التقسيط للاثني عشر شهراً المقبلة، في حال وجود فروق على المشترك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان