الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

ضمن مبادرة تطوير فرسان ..

محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان

الزيارات: 135
التعليقات: 0
محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان
http://www.athrnews.org/?p=362143
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، مساء اليوم، بجولة تفقدية لعدد من المواقع السياحيةً بمحافظة جزر فرسان.

واستهل سموه الجولة التي رافقه خلالها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب التي تأتي في إطار مباردة تطوير جزر فرسان ، بزيارة قرية القصار التراثية ، مطلعاً على ما تضمه القرية من منازل أثرية ومقهى شعبي ومسجد ومعروضات تراثية.

واستمع سموه لشرح مفصل عن قرية القصار الأثرية التي تعتبر أحد المعالم السياحية البارزة بجزيرة فرسان.

كما شملت الجولة محمية الصيد بمحافظة فرسان ، وشاطئ رأس القرن السياحي ، وعدد من المواقع السياحية والمشروعات البلدية والخدمية المنفذة بعدد من المواقع السياحية بفرسان.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز في ختام الجولة عن إعجابه بما شاهده واطلع عليه خلال الجولة الميدانية في الجزيرة من مواقع سياحية وأثرية ومشرعات تنموية.

وأكد سموه أهمية ماتزخر به جزر فرسان وغيرها من محافظات المنطقة من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعدة ، داعياً رجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بالمنطقة والاستفادة مما تزخر به من مقومات.

حضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان